![]() |
![]() |
![]() |
|
|
|
رقم المشاركة : ( 1 )
|
|||||||||||
|
|||||||||||
|
مافي شي اشغل نفسي فيه ..يوميا نفس الروتين,,والدراسه سبق وان قلت طوى قيدي,والسبب النسيان,,
كلمتين علا بعض مقدر اقولها وجها لوجه فكيف تبغيني اخذ دورات,وغيرها,, طيب نسيانك هل بسبب صدمه اوفجأه,, او عين وحسد,,,أوكيف,, وكمان في موضوع حطيته في قسم البرامج أذا ممكن تساعديني فيه اكون لك شاكره,,,, |
|
|
رقم المشاركة : ( 2 ) | ||||
|
راقي شرعي
|
لم اتوصل بتقرير اخير عن حالتك بارك الله فيك بالعيادة
|
||||
|
|
|
رقم المشاركة : ( 3 ) | |||||
|
عضو برونزي
|
اقتباس:
انتي اتوكلي على الله ادخلي تحفيظ قرأن حتى لو تنسي ورب البيت ان في يدي مذكره ماتفارقني كل شي اكتبه الا اسسمي الحمدلله وصاحباتي تريقه هههههههه الله يهديهم بس ماعليك في احد كل واحد بيضحك بأسنانو وخليك مستشعره وجود الله معك وعونه لك والله العظيم مايخيب ظنك أبدا بس ما حيبان الي فيك الا لمن تصدقي الله في التوبه انا شبه حافظه سورة البقره ويس وسورة الكهف ومحافظه على قرأتها كل جمعه ولا اتأثر بقرأتها نعاس خفيف او توتر بس لم سبت الافلام والحمدلله والبناطيل امممم يعني وطولة اللسان لوجه الله حسيت اتعابي تزيد والترم الجاي بختار التخصص قررت اتخصص دراسات اسلاميه بديت اتعب بس هادا الحلم لو بيدخلني القبر ما حتنازل عنه |
|||||
|
|
|
رقم المشاركة : ( 4 ) | |||||
|
عضو برونزي
|
اقتباس:
يمكن اقدر اساعدك وأنصحك بدعوتين قولها في كل وقت [gdwl]يامقلب القلوب ثبت قلبي على دينك اللهم أغنني بحلالك عن حرامك وبفضلك عمن سواك[/gdwl] |
|||||
|
|
|
رقم المشاركة : ( 5 ) | ||||
|
عضو متألق
|
|||||
|
![]() |
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
| أدوات الموضوع | |
| طريقة عرض الموضوع | |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر رد |
| أرجوكم أدخلوا فأنا في حاجتكم | ahmed204 | قسم حل المشكلات الأسرية والإجتماعية والإرشاد النفسي | 3 | 17-Dec-2010 06:45 PM |
| أدخلوا بسرعه !!!!محتاج لكم أرجوكم تعالوا !!!! | الثلج الابيض | قسم وجهة نظر | 7 | 27-Feb-2005 01:29 PM |