العودة   دار الرقية الشرعية > الرقية الشرعية > قسم قصتك ومعاناتك مع المرض

إضافة رد
 
أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  رقم المشاركة : ( 1 )  
قديم 26-Feb-2011, 12:36 AM
الصورة الرمزية مزون الشمال
 
عضو متألق

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو
  مزون الشمال غير متواجد حالياً  
الملف الشخصي
رقــم العضويـــة : 49407
تـاريخ التسجيـل : Dec 2010
العــــــــمـــــــــر :
الــــــــجنــــــس :  السعودية
الـــــدولـــــــــــة : في ديار الملك أبومتعب
المشاركـــــــات : 387 [+]
آخــر تواجــــــــد : ()
عدد الـــنقــــــاط : 10
قوة التـرشيــــح : مزون الشمال is on a distinguished road
مافي شي اشغل نفسي فيه ..يوميا نفس الروتين,,والدراسه سبق وان قلت طوى قيدي,والسبب النسيان,,
كلمتين علا بعض مقدر اقولها وجها لوجه فكيف تبغيني اخذ دورات,وغيرها,,


طيب نسيانك هل بسبب صدمه اوفجأه,, او عين وحسد,,,أوكيف,,


وكمان في موضوع حطيته في قسم البرامج أذا ممكن تساعديني فيه اكون لك شاكره,,,,
رد مع اقتباس
قديم 26-Feb-2011, 02:52 PM   رقم المشاركة : ( 2 )
راقي شرعي

الصورة الرمزية ابو هاجر الراقي

الملف الشخصي
رقــم العضويـــة : 20731
تـاريخ التسجيـل : Apr 2008
العــــــــمـــــــــر :
الــــــــجنــــــس :  المغرب
الـــــدولـــــــــــة : المغرب
المشاركـــــــات : 5,457 [+]
آخــر تواجــــــــد : ()
عدد الـــنقــــــاط : 10
قوة التـرشيــــح : ابو هاجر الراقي is on a distinguished road

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

ابو هاجر الراقي غير متواجد حالياً

لم اتوصل بتقرير اخير عن حالتك بارك الله فيك بالعيادة
  رد مع اقتباس
قديم 26-Feb-2011, 03:12 PM   رقم المشاركة : ( 3 )
عضو برونزي

الصورة الرمزية يارب أشفيني

الملف الشخصي
رقــم العضويـــة : 57972
تـاريخ التسجيـل : Jan 2011
العــــــــمـــــــــر :
الــــــــجنــــــس :  السعودية
الـــــدولـــــــــــة :
المشاركـــــــات : 789 [+]
آخــر تواجــــــــد : ()
عدد الـــنقــــــاط : 10
قوة التـرشيــــح : يارب أشفيني is on a distinguished road

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

يارب أشفيني غير متواجد حالياً

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مزون الشمال مشاهدة المشاركة
مافي شي اشغل نفسي فيه ..يوميا نفس الروتين,,والدراسه سبق وان قلت طوى قيدي,والسبب النسيان,,
كلمتين علا بعض مقدر اقولها وجها لوجه فكيف تبغيني اخذ دورات,وغيرها,,


طيب نسيانك هل بسبب صدمه اوفجأه,, او عين وحسد,,,أوكيف,,


وكمان في موضوع حطيته في قسم البرامج أذا ممكن تساعديني فيه اكون لك شاكره,,,,
والله نسياني اتوقع انو بسبب السحر
انتي اتوكلي على الله
ادخلي تحفيظ قرأن حتى لو تنسي
ورب البيت ان في يدي مذكره ماتفارقني كل شي اكتبه الا اسسمي الحمدلله
وصاحباتي تريقه هههههههه
الله يهديهم بس ماعليك في احد كل واحد بيضحك بأسنانو
وخليك مستشعره وجود الله معك وعونه لك والله العظيم مايخيب ظنك أبدا
بس ما حيبان الي فيك الا لمن تصدقي الله في التوبه
انا شبه حافظه سورة البقره ويس وسورة الكهف ومحافظه على قرأتها كل جمعه ولا اتأثر بقرأتها
نعاس خفيف او توتر
بس لم سبت الافلام والحمدلله والبناطيل امممم يعني وطولة اللسان لوجه الله
حسيت اتعابي تزيد والترم الجاي بختار التخصص قررت اتخصص دراسات اسلاميه
بديت اتعب بس هادا الحلم لو بيدخلني القبر ما حتنازل عنه
  رد مع اقتباس
قديم 26-Feb-2011, 03:21 PM   رقم المشاركة : ( 4 )
عضو برونزي

الصورة الرمزية يارب أشفيني

الملف الشخصي
رقــم العضويـــة : 57972
تـاريخ التسجيـل : Jan 2011
العــــــــمـــــــــر :
الــــــــجنــــــس :  السعودية
الـــــدولـــــــــــة :
المشاركـــــــات : 789 [+]
آخــر تواجــــــــد : ()
عدد الـــنقــــــاط : 10
قوة التـرشيــــح : يارب أشفيني is on a distinguished road

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

يارب أشفيني غير متواجد حالياً

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مزون الشمال مشاهدة المشاركة
مافي شي اشغل نفسي فيه ..يوميا نفس الروتين,,والدراسه سبق وان قلت طوى قيدي,والسبب النسيان,,
كلمتين علا بعض مقدر اقولها وجها لوجه فكيف تبغيني اخذ دورات,وغيرها,,


طيب نسيانك هل بسبب صدمه اوفجأه,, او عين وحسد,,,أوكيف,,


وكمان في موضوع حطيته في قسم البرامج أذا ممكن تساعديني فيه اكون لك شاكره,,,,
الله لا يهينك حبيبي حطيلي رابط موضوعك
يمكن اقدر اساعدك

وأنصحك بدعوتين قولها في كل وقت
[gdwl]يامقلب القلوب ثبت قلبي على دينك
اللهم أغنني بحلالك عن حرامك وبفضلك عمن سواك[/gdwl]
  رد مع اقتباس
قديم 26-Feb-2011, 03:45 PM   رقم المشاركة : ( 5 )
عضو متألق

الصورة الرمزية مزون الشمال

الملف الشخصي
رقــم العضويـــة : 49407
تـاريخ التسجيـل : Dec 2010
العــــــــمـــــــــر :
الــــــــجنــــــس :  السعودية
الـــــدولـــــــــــة : في ديار الملك أبومتعب
المشاركـــــــات : 387 [+]
آخــر تواجــــــــد : ()
عدد الـــنقــــــاط : 10
قوة التـرشيــــح : مزون الشمال is on a distinguished road

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

مزون الشمال غير متواجد حالياً

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة يارب أشفيني مشاهدة المشاركة
الله لا يهينك حبيبي حطيلي رابط موضوعك
يمكن اقدر اساعدك

وأنصحك بدعوتين قولها في كل وقت
[gdwl]يامقلب القلوب ثبت قلبي على دينك
اللهم أغنني بحلالك عن حرامك وبفضلك عمن سواك[/gdwl]


حبيبتي صعب هنا لانه خاص بالحاسب,, وانا موعارفه,,,

وانا حطيته في قسم البرمجه
  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر رد
أرجوكم أدخلوا فأنا في حاجتكم ahmed204 قسم حل المشكلات الأسرية والإجتماعية والإرشاد النفسي 3 17-Dec-2010 06:45 PM
أدخلوا بسرعه !!!!محتاج لكم أرجوكم تعالوا !!!! الثلج الابيض قسم وجهة نظر 7 27-Feb-2005 01:29 PM


الساعة الآن 12:38 AM.


Powered by vBulletin
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
سبحان الله وبحمده :: سبحـان الله العظيم

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42