العودة   دار الرقية الشرعية > الرقية الشرعية > قسم قصتك ومعاناتك مع المرض

 
 
أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
قديم 07-Feb-2011, 04:45 PM   رقم المشاركة : ( 11 )
عضو


الملف الشخصي
رقــم العضويـــة : 62487
تـاريخ التسجيـل : Feb 2011
العــــــــمـــــــــر :
الــــــــجنــــــس :  السعودية
الـــــدولـــــــــــة :
المشاركـــــــات : 104 [+]
آخــر تواجــــــــد : ()
عدد الـــنقــــــاط : 10
قوة التـرشيــــح : ((مسك)) is on a distinguished road

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

((مسك)) غير متواجد حالياً

اقتباس:
انا سمعت ان الي يكوون قريب لله ويقرا الاذكار اتوقع مستحيل يصير في شي

الى اذا كان سحر قوي مثل سحر الرسول عليه السلام وماتوقع ان سحركم قوي انشالله يكوون خفيف

واتوقع انكم ماتوصلون على الاذكار لان وعبادات بدون اذكار مايكفي

فجر الامل ومسك الله يثبتكم لكن ماتقوع انكم اول كنتم تواصلون على الاذكار

اذا كان في غلط بكلامي صححولي واحنا هنا كلنا نتعلم من بعض
ياااااااااااااااااااهلا والله ومرحبا
وينك يابنت ..<<<برا خخخ

قسم بالله كل يوم ادخل اشوفك فينك

طمنينا عنك؟

امممم اما بالنسبه لكلامك

شوفي ياقلبي حتى الرسول عليه السلام وهو يقرا جاه ليش اقري >>((وماهم بضارين باحد الا باذن الله))

1-يجي اختبار وابتلاء من رب العالمين ولو هو يقرا الاذكار مثل نبينا بعد ايوب وهو نبي ويقرا اصابه

2-صح الاذكار لها دور لكن انا بعض الاحيان اداوم عليها ومااركز فيها وهذه احد الاسباب

3- الضحك الشديد الي بيفجر السقف^^ لااازم نحصن بعدها لان بيكون فينا خلل من التحصين

4-البكاء والحزن الشديد والغضب تسبب خلل في التحصين وتعتبر منفذ للشياطين

5-الاغاني والمسلسلات لو انك محصنه تروحين ترقصين وتغنين وماشاء الله الغرفه مليانه منهم...وتحصيننا ضعيف
حتى لو كان قوي ولما يجي اليوم الثاني ننسى نحصن او نقراه من دون تركيز تعتبر منفذ

6-يعني لو احد بيسحر شخص اولا ربي بيكتب ان يسحره او لا سؤاء قام بالتحصين او لا
وشي ثاني صح التحصين له دور لكن هم ينتظرونك تغفلي او يشوفون خلل بالتحصين قريتها من دون تركيز او نسيتها وهكذا

واعرفي اولا واخيرا لم يصيبنا شي الا وربي كاتبه لنا
هذي الدار دار اختبار وابتلاء

ان شاء الله اكون اجبت على اسئلتك يالغاليه
وحاولي تبعدين عن مثل هذه الاسئله ليش جانا وحنا نحصن الله سبحانه وتعالى هو بيده كل شي

ايه ترا في الصفحه 3 بنفس الموضوع هذا نزلت لك موضوع خاص لك شوفيه ^_^

بالتوفيق

التعديل الأخير تم بواسطة ((مسك)) ; 07-Feb-2011 الساعة 04:48 PM
  رد مع اقتباس
 

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 01:54 AM.


Powered by vBulletin
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
سبحان الله وبحمده :: سبحـان الله العظيم

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42