العودة   دار الرقية الشرعية > الرقية الشرعية > قسم (علمني كيف أرقي ؟! وكيف أتعامل مع المس ؟! و( البرامج العلاجية للرقاة فقط )

إضافة رد
 
أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  رقم المشاركة : ( 1 )  
قديم 19-Sep-2005, 02:46 PM
 
عضو

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو
  ahmed al amri غير متواجد حالياً  
الملف الشخصي
رقــم العضويـــة : 1409
تـاريخ التسجيـل : Jun 2005
العــــــــمـــــــــر :
الــــــــجنــــــس :
الـــــدولـــــــــــة :
المشاركـــــــات : 121 [+]
آخــر تواجــــــــد : ()
عدد الـــنقــــــاط : 10
قوة التـرشيــــح : ahmed al amri is on a distinguished road
بسم الله الرحمن الرحيم

السلا م عليكم ورحمة الله وبركاته

اخي العزيز كلمة كلمة

انا اعتقد ان دخول الجن الى جسد الانسان على شكله الحقيقي ولكن يجب عليه ان يتشكل على الجسم .
والدليل على ذلك انه اذا كان يوجد شخص عنده مس قوي واخر ضعيف وجلس كل شخص يناظر الثاني تجد الشخص المسسوس بمس ضعيف يرتعش من الخوف وهنا السؤال ليش يرتعش من الخوف؟؟؟؟؟؟؟؟ اكيد انه الجني الضعيف شاف الجني الثاني على حيقته

وانا في اعتقادي ان الجن لا تغير من خلقتها التي خلقها الله تعالى ولكن تتشكل على الاشياء كهيئتها يعني تدخل على الحية ففتشكل مثل الحيه تدخل في الكلب ففتتشكل مثل الكلب

هذا والله اعلم
اخوك في الله احمد العامري
رد مع اقتباس
قديم 19-Sep-2005, 10:19 PM   رقم المشاركة : ( 2 )
عضو فضي


الملف الشخصي
رقــم العضويـــة : 629
تـاريخ التسجيـل : Apr 2005
العــــــــمـــــــــر :
الــــــــجنــــــس :
الـــــدولـــــــــــة :
المشاركـــــــات : 935 [+]
آخــر تواجــــــــد : ()
عدد الـــنقــــــاط : 10
قوة التـرشيــــح : مالك is on a distinguished road

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

مالك غير متواجد حالياً

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ahmed al amri
بسم الله الرحمن الرحيم

السلا م عليكم ورحمة الله وبركاته

اخي العزيز كلمة كلمة

انا [grade="FF0000 FF6347 FF0000 DC143C FF0000"]اعتقد [/grade]ان دخول الجن الى جسد الانسان على شكله الحقيقي ولكن يجب عليه ان يتشكل على الجسم .
والدليل على ذلك انه اذا كان يوجد شخص عنده مس قوي واخر ضعيف وجلس كل شخص يناظر الثاني تجد الشخص المسسوس بمس ضعيف يرتعش من الخوف وهنا السؤال ليش يرتعش من الخوف؟؟؟؟؟؟؟؟ اكيد انه الجني الضعيف شاف الجني الثاني على حيقته

وانا في اعتقادي ان الجن لا تغير من خلقتها التي خلقها الله تعالى ولكن تتشكل على الاشياء كهيئتها يعني تدخل على الحية ففتشكل مثل الحيه تدخل في الكلب ففتتشكل مثل الكلب

هذا والله اعلم
اخوك في الله احمد العامري

هلا بيك اخوي أحمد العامري ــــــ ومشكور على المرور ــــــ

التشكل اختلف فيه أهل هذه الصنعه ــــــ الكلام بأن الجني يدخل على هيئته مردود ــــ

وتشكل الجن على هيئة حية أو كلب أو غيره ـــ يختلف عند تشكله لدخول الجسم ـــــ

وحتى الاولى أي تشكله على هيئة حية أو ثعبان وخلافه ــــ لهم فيه كلام واختلاف كثير ـــ

والقصد من هذه المشاركة ـــــ انه هناك طرق علاج لو طرحت بدون مقدمات لاأزعجت البعض ـــ

ولهذا نرى الاجوبة ــــــ ولربما نجيب عنها لاحقا ـــــ حتى ما يأتي أحد ينفض علينا كلام غير مرغوب به ـــــ

وتشكل الجن على هيئة ــــ لايعني تحوله الى حية وليس تخييل ــــ ولكن هناك التكافؤ ـــ ولنا أمثله عن ذالك ــــــ

ومثله تحول الماء الى بخار ويرجع البخار الى ماء ـــــ تقريبا بنفس المعنى تحول الجن ـــ

وهناك أشياء فى عالم الجن ــــــ لاتعليل لها ـــــ والاختلاف كما هو حاصل بين البشر حاصل بين الجن

وبخاصة فى باب السحر ـــــــ

وهذا من خلال معايشة مثل هل الامور تتضح لنا لصورة شيئا فشيئا ـــ

وننتظر أجابة شافية ــــ وياريت بعيده عن الظن والاعتقاد ـــ ولايكلف الله نفسا الا وسعها ...
  رد مع اقتباس
قديم 20-Sep-2005, 05:59 PM   رقم المشاركة : ( 3 )
عضو ماسي

الصورة الرمزية ((( الباحث )))

الملف الشخصي
رقــم العضويـــة : 256
تـاريخ التسجيـل : Mar 2005
العــــــــمـــــــــر :
الــــــــجنــــــس :
الـــــدولـــــــــــة : الان فى جده
المشاركـــــــات : 1,885 [+]
آخــر تواجــــــــد : ()
عدد الـــنقــــــاط : 12
قوة التـرشيــــح : ((( الباحث ))) is on a distinguished road

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

((( الباحث ))) غير متواجد حالياً

بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
وصلنى اخى التبليغ فى دعوه للحوار الهادء !!!
ولما عرفت انه مالك عرفت ان الحوار سيكون ممتع ايضا
النقاط التى طرحتها اخى كثيره جد وكل منها تحتاج الى بحث لوحده
واما ما لفت انتباهى فعلا !!! هو انه هل الجن لها القدره على التشكل من شكلها الاصلى الذى لانعلمه الى اى شكل اخر بطريقه طبيعيه يسرها الله لهم بسهوله !!! ام عن طريق السحر فقط !!!؟؟؟
ولو كان الاثنان معا ... اى ممكن التحول بطريقه علميه لا نعلمها ارادها الله لهم تؤهلهم من الاختراق بالماده بل حتى الاختراق الزمنى والمكانى او عن طريق السحر
هل السحر اختص به الشياطين مثلا ؟؟؟ قد يكون الله اعلم
الان كيف يدخل الجن الى جسد الانسان ؟؟؟؟ لا نعلم
هل يدخل على خلقته التى خلقه الله عليها ؟؟؟؟ لا نعلم
واذا اتحت لى الاجتهاد قليلا اخى من خلال تراكم الخبرات من اهل هذا العلم اقول والله اعلم
ان السؤالين هم عباره عن سؤال واحد
حيث ان الدخول لا يكون الا على الخلقه التى خلقهم الله عليها وذلك منطقيا لانها واقصد ان تلك الخلقه هى الاصل التى اعطاهم القدره الله بها على الاختراق والانتقال كالكهرباء ...مثلا وهذه الخلقه التى لانعرفها ولن نعرفها ابدا لاننا لا يمكننا ان نراها كما اشار القران الكريم مع اننا قد نرى اثار فقط اما الاصل فمطلقا لا
وبعد ذلك تكون عمليه التحول داخل الجسد او المكان باى شكل يريده او يلبى حاجه هذا الجنى المخترق ...
قد يكون هناك فرق بين الجن العاديين والعمار والشياطين .... من ناحيه الشكل الاصلى والاثر والتشكل
وهذا قد يكون ما اشار اليه احد الاخوه حين يرى ممسوس اخر والله اعلم
اخى ملك قلت لك هذا اجتهاد قد اكون مخطئا به تماما فهو غيب ولا احب ان افعل مثل غيرى من اجتهادات غيبيه
اما ان قصدت تلك الاسماء الكثيره التى يطلقها اختى المعالجين بل حتى اصحاب العلم
من سحر وانواعه ......تلك هى الاجتهادات التى لا تتعى ان تكون اجتهادات قابله ان تكون حقيقه او ان تكون خطا من الاصل ..... فالحبوب المهدئه بالصيدليه اخى الكريم لها اكثر من ثلاثون اسم !!!
ارجو ان لا اكون قد ابتعدنت كثيرا عن الموضوع او غايتكم اخى الكريم
وان كنت فالمعذره
والله اعلم
  رد مع اقتباس
قديم 20-Sep-2005, 06:06 PM   رقم المشاركة : ( 4 )
عضو ماسي

الصورة الرمزية ((( الباحث )))

الملف الشخصي
رقــم العضويـــة : 256
تـاريخ التسجيـل : Mar 2005
العــــــــمـــــــــر :
الــــــــجنــــــس :
الـــــدولـــــــــــة : الان فى جده
المشاركـــــــات : 1,885 [+]
آخــر تواجــــــــد : ()
عدد الـــنقــــــاط : 12
قوة التـرشيــــح : ((( الباحث ))) is on a distinguished road

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

((( الباحث ))) غير متواجد حالياً

حتى لا ترك فى نفسى شيئا اخى الكريم اقول فقط
اننى اعتقد ان عدم علمنا بتلك المسئله
لا تنقص فى مقدار العلم والائيمان بل لا تنقص ايضا من فعاليه العلاج والرقيه الشرعيه
بكتاب الله وسنه نبيه صلى الله عليه وسلم
ولذلك ادعو نفسى وادعوك ان لا تتعمق فى تلك الامور فلا داعى مطلقا
على الاقل بمن يختص بامور الرقيه الشرعيه
فهو لا يحتاجها على ما عتقد
والله اعلم
  رد مع اقتباس
قديم 21-Sep-2005, 06:27 AM   رقم المشاركة : ( 5 )
عضو فضي


الملف الشخصي
رقــم العضويـــة : 629
تـاريخ التسجيـل : Apr 2005
العــــــــمـــــــــر :
الــــــــجنــــــس :
الـــــدولـــــــــــة :
المشاركـــــــات : 935 [+]
آخــر تواجــــــــد : ()
عدد الـــنقــــــاط : 10
قوة التـرشيــــح : مالك is on a distinguished road

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

مالك غير متواجد حالياً

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ((( الباحث )))
حتى لا ترك فى نفسى شيئا اخى الكريم اقول فقط
اننى اعتقد ان عدم علمنا بتلك المسئله
لا تنقص فى مقدار العلم والائيمان بل لا تنقص ايضا من فعاليه العلاج والرقيه الشرعيه
بكتاب الله وسنه نبيه صلى الله عليه وسلم
ولذلك ادعو نفسى وادعوك ان لا تتعمق فى تلك الامور فلا داعى مطلقا
على الاقل بمن يختص بامور الرقيه الشرعيه
فهو لا يحتاجها على ما عتقد
والله اعلم


صدقت أخوي ــــ

ليس هناك أي تعمق أخوي ــــ تعرف التعمق فيمن يقول الجني بعد بقائه فى الجسد فترة يعشق الانسي ــــ

وفيمن يظن أن الحلتيت يضر الجن ــ طيب عرف الحلتيت يضر الجن وماعرف كيف دخل الدي ناوي يضره بالحلتيت ــ غريبة


وعليه الصلاة والسلام ــــ قال أخرج عدو الله ـــ ؟؟؟؟

والرقية الشرعية
رقية لها شروط معروفة
شرعية بما شرع الله والاحاديث كثير ــ

وعلمنا أو لم نعلم ــــــ فالشفاء بيد الله ـــ ولكن لكل شي قصد وغاية ــ

والاعراض للحالات سوى سحر أو مس او عين عرفت من الاجتهاد ــــ والعشق والحلتيت ليس أجتهاد ــ تخريف
  رد مع اقتباس
قديم 21-Sep-2005, 06:05 AM   رقم المشاركة : ( 6 )
عضو فضي


الملف الشخصي
رقــم العضويـــة : 629
تـاريخ التسجيـل : Apr 2005
العــــــــمـــــــــر :
الــــــــجنــــــس :
الـــــدولـــــــــــة :
المشاركـــــــات : 935 [+]
آخــر تواجــــــــد : ()
عدد الـــنقــــــاط : 10
قوة التـرشيــــح : مالك is on a distinguished road

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

مالك غير متواجد حالياً

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ((( الباحث )))
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
وصلنى اخى التبليغ فى دعوه للحوار الهادء !!!
ولما عرفت انه مالك عرفت ان الحوار سيكون ممتع ايضا
النقاط التى طرحتها اخى كثيره جد وكل منها تحتاج الى بحث لوحده
واما ما لفت انتباهى فعلا !!! هو انه هل الجن لها القدره على التشكل من شكلها الاصلى الذى لانعلمه الى اى شكل اخر بطريقه طبيعيه يسرها الله لهم بسهوله !!! ام عن طريق السحر فقط !!!؟؟؟
ولو كان الاثنان معا ... اى ممكن التحول بطريقه علميه لا نعلمها ارادها الله لهم تؤهلهم من الاختراق بالماده بل حتى الاختراق الزمنى والمكانى او عن طريق السحر
هل السحر اختص به الشياطين مثلا ؟؟؟ قد يكون الله اعلم
الان كيف يدخل الجن الى جسد الانسان ؟؟؟؟ لا نعلم
هل يدخل على خلقته التى خلقه الله عليها ؟؟؟؟ لا نعلم
واذا اتحت لى الاجتهاد قليلا اخى من خلال تراكم الخبرات من اهل هذا العلم اقول والله اعلم
ان السؤالين هم عباره عن سؤال واحد
حيث ان الدخول لا يكون الا على الخلقه التى خلقهم الله عليها وذلك منطقيا لانها واقصد ان تلك الخلقه هى الاصل التى اعطاهم القدره الله بها على الاختراق والانتقال كالكهرباء ...مثلا وهذه الخلقه التى لانعرفها ولن نعرفها ابدا لاننا لا يمكننا ان نراها كما اشار القران الكريم مع اننا قد نرى اثار فقط اما الاصل فمطلقا لا
وبعد ذلك تكون عمليه التحول داخل الجسد او المكان باى شكل يريده او يلبى حاجه هذا الجنى المخترق ...
قد يكون هناك فرق بين الجن العاديين والعمار والشياطين .... من ناحيه الشكل الاصلى والاثر والتشكل
وهذا قد يكون ما اشار اليه احد الاخوه حين يرى ممسوس اخر والله اعلم
اخى ملك قلت لك هذا اجتهاد قد اكون مخطئا به تماما فهو غيب ولا احب ان افعل مثل غيرى من اجتهادات غيبيه
اما ان قصدت تلك الاسماء الكثيره التى يطلقها اختى المعالجين بل حتى اصحاب العلم
من سحر وانواعه ......تلك هى الاجتهادات التى لا تتعى ان تكون اجتهادات قابله ان تكون حقيقه او ان تكون خطا من الاصل ..... فالحبوب المهدئه بالصيدليه اخى الكريم لها اكثر من ثلاثون اسم !!!
ارجو ان لا اكون قد ابتعدنت كثيرا عن الموضوع او غايتكم اخى الكريم
وان كنت فالمعذره
والله اعلم

حياك الله أخونا الباحث وينك يا رجل ــــ

ومشكور على المشاركة ـــ المشاركة لها أكثر من هدف ـــ منها الدين كل شوية يدخلون المنتديات ويقولون معهم جن مسلم ونحوه من هدا الكلام ، فيتفضل ويجيب على هدا السؤال ــــــ

وأمر التشكل هدا فيه كلام طويل وبه بعض الغرابه أيضا ــــ ولكن الراجح أنهم لا يدخلون الجسد بخلقتهم ـــ بل بتشكل ما

وتصدق بالله واحد يجيب على سؤال مثل هدا اهون من الاجابة عن كيفية سحر ــــ كما هو حاصل ـــ

والسحر فى بعض الاحيان يكون مصطلح فقطـ ـــــ فهو مبني على قواعد ولكن الغيب أختلط أمره على الناس ـــ

فمثل جدب المغناطيس للحديد ورفضه للخشب ـــ هدا خاصية فى المغناطيس ــــ أمره مألوف طبيعي أخد الناس عليه ـــ

و الكيف هنا معلوم ــــــ

ولكن لو قال أحدهم ـــ شحم التمساح يسحر الاسد ومن أدهن به لم يتعرض له الاسد ــ فهدا فيه نظرـــ رغم حصوله ــــ

فهده من النواميس ـــــ والامثلة كثيرة ـــــ ولكن الناس علمت الكيف بالنسبة للمغناطيس ـــ ولم تعلم الكيف بالنسبة لشحم التمساح فحصل الرفض ـــــ


وما أدري عباد الله أجتهدو فى تفسير بعض ظواهر السحر الماكول وغيره وأجتهدو فى أنواع واصناف الجن ـــ

ولم يتكلموا فى كيفية الدخول ـــــ بالرغم من سهولة معرفة كيفية الدخول عكس كيفية السحر ــــ


مشكلتنا فى الظن ــــــ نظن ونكتب ـــــ فحسب ــــ

والله المستعان
  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر رد
هل تُصدق بعلاج من يستعين بالجن المسلم (؟) ابو هاجر الراقي قسم الراقي والمرقي مالهما وماعليهما 7 27-Mar-2011 06:01 PM
الاستعانة بالجن عابر السبيل قسم السحر والعين والحسد 3 24-Oct-2010 02:25 PM
كلمة ناصحة وتوجيه أمين للمتعاملين بالجن المسلمين الغالي1981 قسم (علمني كيف أرقي ؟! وكيف أتعامل مع المس ؟! و( البرامج العلاجية للرقاة فقط ) 9 21-Sep-2009 08:54 AM


الساعة الآن 08:32 PM.


Powered by vBulletin
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
سبحان الله وبحمده :: سبحـان الله العظيم

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42