![]() |
![]() |
![]() |
|
|
|
رقم المشاركة : ( 1 )
|
|||||||||||
|
|||||||||||
|
جزاكم الله خير
ماقصرتوا لكن المشكله مازالت مستمره |
|
|
رقم المشاركة : ( 2 ) | ||||
|
راقي شرعي
|
اسال الله التوفيق للجميع
|
||||
|
|
|
رقم المشاركة : ( 3 ) | |||
|
عضو ذهبي
|
عشقي نجد من الطبيعي تكون المشكلة مستمرة لأنه ما لقى منك مقاومة تعرفين أنا من 2005 , أكتشفت أن عندي هالمشكلة , وهي قديمة وما كنت أدري , وصرت أتعالج فترة معينة وأقطع فترة طويلة وأرجع وكل مرة على هذا الحال . . ما تدرين شكثر أنا ندمانة بس ما يفيد الندم ألحين بس أنا ألي معاي كانوا يشككوني أني مريضة , وكل مرة أرجع للعلاج ألقاه صار أقوى من قبل حسبي الله عليه كلما طالت المدة نتعب ونتعذب أكثر هذا كلامي كتبته للعبرة . . الأمر يحتاج إلى عزيمة وسعي والتوفيق والشفاء بيد الله سبحانه |
|||
|
![]() |
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
| أدوات الموضوع | |
| طريقة عرض الموضوع | |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر رد |
| شلل النوم أو الجاثوم | بدر الدجى | قسم الحجامة والأعشاب والطب التكميلي | 5 | 09-Jun-2007 02:52 PM |
| هل هناك أعشاب تساعد على النوم وتهدئة الأعصاب ؟ | مسك الختام | قسم الحجامة والأعشاب والطب التكميلي | 6 | 09-Jan-2005 10:19 PM |