![]() |
![]() |
![]() |
|
|
رقم المشاركة : ( 14 ) | |||
|
عضو ذهبي
|
اما عاد وظيفته جندي
ماادري كم راتبه تدرين يمكن رواتبهم بالترقيه لأنه كل ماحصل انتصارات زادة مرتبته قهر يرقونهم على حسابنا وحساب صحتنا ورزقنا لبعدنا عن الذكر والقرآن فترة غفله اختي اقرئي بتدبر ولو تستمعين بعد زين ولازم التدبر حتى الآيه الكريمه: ((قاتلوهم يعذبهم الله بأيديكم ويخزهم وينصركم عليهم ويشف صدور قوم مؤمنين ويذهب غيظ قلوبهم ويتوب الله على من يشاء والله عليم حكيم))التوبه14-15 والآية : 109 من البقره والدعاء بربنا افرغ علينا صبرا وثبت اقدامنا وانصرنا على القوم الكافرين وقصة جالوت وطالوت في البقره اما شعورك اختي برغبتك في جهاد بفلسطين نفس شعوري وكنت دايم ادعي ان ربي يختم لي بالشهاده ويمكن هذي فرصه لنا للجهاد شمري اختي عن سواعدك وحسبنا الله ونعم الوكيل |
|||
|
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
| أدوات الموضوع | |
| طريقة عرض الموضوع | |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر رد |
| سؤال وجواب في الرقية | عابر السبيل | قسم (علمني كيف أرقي ؟! وكيف أتعامل مع المس ؟! و( البرامج العلاجية للرقاة فقط ) | 5 | 26-Feb-2012 10:55 PM |
| ممكن يعني ممكن ؟ | حزينه بس متفائله | قسم الاستقبال والترحيب بالاعضاء | 3 | 16-Dec-2008 04:24 AM |
| ممكن تقييم هذا العمل | ابو يوسف حسن | قسم فك رموز الدفائن بالاشارات والاجهزة | 5 | 04-May-2008 03:25 AM |