![]() |
![]() |
![]() |
|
|
رقم المشاركة : ( 9 ) | ||||
|
نائب المشرف العام وراقي شرعي
|
الاخ الحبيب ابو هاجر
المسكنات والادوية الطبية هى التى تمكن الجنى من الاستقرار فى الجسد حيث تعمل هذه الادوية كمخدر للجنى لالتهديت الحالة . ولو استمر المريض على هذه الادوية وخاصة النفسية فبعد ايام لن تكون اعراض لحالة المس مع وجود الجن بالجسم حيث يتم تشخيص الحالة على انها سليمة وهذه مصيبة. فمثل هذه الادوية يجب تجنبها لو علم الشخص انه مصاب بالسحر التمريض وانا احترم رايك. |
||||
|
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
| أدوات الموضوع | |
| طريقة عرض الموضوع | |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر رد |
| أدوية للفُصام.. مضاعفاتها أشد خطورة من المرض النفسي! | صديق | قسم أرشدوني كيف اتغلب على مرضي ورفقاً بي ياأهلي | 5 | 27-Mar-2010 11:31 AM |
| وجعلنا من الماء كلّ شيء حيّ | شمس الإسلام | قسم قرآني وصلاتي نجاتي | 6 | 22-Apr-2008 06:34 PM |
| ( الإعجاز العلمي ) إثبات كروية الأرض | محمد العوام | قسم منهج أهل السنة والجماعة والحوار الاسلامي | 3 | 05-Jun-2007 12:09 AM |