العودة   دار الرقية الشرعية > الرقية الشرعية > تجربتي مع البرامج العلاجية / خاص بالمرضى

 
 
أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
قديم 07-Dec-2010, 01:35 PM   رقم المشاركة : ( 9 )
نائب المشرف العام وراقي شرعي

الصورة الرمزية أبو الحارث الليبي

الملف الشخصي
رقــم العضويـــة : 10101
تـاريخ التسجيـل : Sep 2006
العــــــــمـــــــــر :
الــــــــجنــــــس :  ليبيا
الـــــدولـــــــــــة : Libyan Arab
المشاركـــــــات : 6,388 [+]
آخــر تواجــــــــد : ()
عدد الـــنقــــــاط : 18
قوة التـرشيــــح : أبو الحارث الليبي is on a distinguished road

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

أبو الحارث الليبي غير متواجد حالياً

الاخ الحبيب ابو هاجر
المسكنات والادوية الطبية هى التى تمكن الجنى من الاستقرار فى الجسد حيث تعمل هذه الادوية كمخدر للجنى لالتهديت الحالة .
ولو استمر المريض على هذه الادوية وخاصة النفسية فبعد ايام لن تكون اعراض لحالة المس مع وجود الجن بالجسم حيث يتم تشخيص الحالة على انها سليمة وهذه مصيبة.
فمثل هذه الادوية يجب تجنبها لو علم الشخص انه مصاب بالسحر التمريض
وانا احترم رايك.
  رد مع اقتباس
 

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر رد
أدوية للفُصام.. مضاعفاتها أشد خطورة من المرض النفسي! صديق قسم أرشدوني كيف اتغلب على مرضي ورفقاً بي ياأهلي 5 27-Mar-2010 11:31 AM
وجعلنا من الماء كلّ شيء حيّ شمس الإسلام قسم قرآني وصلاتي نجاتي 6 22-Apr-2008 06:34 PM
( الإعجاز العلمي ) إثبات كروية الأرض محمد العوام قسم منهج أهل السنة والجماعة والحوار الاسلامي 3 05-Jun-2007 12:09 AM


الساعة الآن 12:18 PM.


Powered by vBulletin
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
سبحان الله وبحمده :: سبحـان الله العظيم

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42