![]() |
![]() |
![]() |
|
|
رقم المشاركة : ( 7 ) | ||||
|
راقي شرعي
|
من الافضل ان يقرا كل واحد على الماء بنفسه فقد يكون في قرائته النفع الكبير وحتى لا يصبح عند الناس اعتقاد بان الراقي له خاصية
دون الاخرين اما الرقية للحالات المستعصية فلا تنزل منزلة القراءة الماء اسال الله ان يبارك في الجميع |
||||
|
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
| أدوات الموضوع | |
| طريقة عرض الموضوع | |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر رد |
| موقف الإسلام من الرقية | ابو هاجر الراقي | قسم الراقي والمرقي مالهما وماعليهما | 1 | 25-Mar-2011 10:05 PM |
| معلومات عن الماء المرقي | abderahmane | قسم (علمني كيف أرقي ؟! وكيف أتعامل مع المس ؟! و( البرامج العلاجية للرقاة فقط ) | 18 | 30-Nov-2010 09:53 PM |
| فتاوى حول الرقية الشرعية **هام** | ابو هاجر الراقي | قسم (علمني كيف أرقي ؟! وكيف أتعامل مع المس ؟! و( البرامج العلاجية للرقاة فقط ) | 0 | 03-Oct-2010 05:38 PM |
| الرقية الشرعية والأحكام المتعلقة بها 1 | ابو هاجر الراقي | قسم (علمني كيف أرقي ؟! وكيف أتعامل مع المس ؟! و( البرامج العلاجية للرقاة فقط ) | 0 | 03-Oct-2010 01:24 PM |
| ولا حرج في القراءة في الماء والزيت في علاج المريض والمسحور والمجنون | دمعه فرح | قسم (علمني كيف أرقي ؟! وكيف أتعامل مع المس ؟! و( البرامج العلاجية للرقاة فقط ) | 3 | 19-Jan-2008 11:52 PM |