العودة   دار الرقية الشرعية > الرقية الشرعية > قسم أرشدوني كيف اتغلب على مرضي ورفقاً بي ياأهلي

 
 
أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
قديم 17-Nov-2010, 11:17 PM   رقم المشاركة : ( 12 )
عضو جديد


الملف الشخصي
رقــم العضويـــة : 37086
تـاريخ التسجيـل : Aug 2010
العــــــــمـــــــــر :
الــــــــجنــــــس :  ليبيا
الـــــدولـــــــــــة : ليبيا
المشاركـــــــات : 59 [+]
آخــر تواجــــــــد : ()
عدد الـــنقــــــاط : 10
قوة التـرشيــــح : أم يزن الليبية is on a distinguished road

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

أم يزن الليبية غير متواجد حالياً

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبد الرزاق مشاهدة المشاركة
رغم أنكى لم تجيبى عن سؤالى هل تأذيتى فى صغركي على مستورى الرأس وأنكى مستعدة للفحوصات

أذكر صحيح أني تعرضت لحادث مروري وعمري آنذاك 13سنة وكان الضربة على الرأس من الأمام.

لكن أخي الفاضل حفظك الله؛ أنا قمت بالفحوصات الطبية وكذلك(صورة الرنين ) ولم يتبين أي شيء في الصورة ومن المعلوم أن الرنين المغناطيسي توضح الصور فيه كل شيء! هكذا علمت!، يعني هل توجد فحوصات أدق من أشعة x-ray والرنين المغناطيسي?


أما ألأن التشخيص الروحى هل مابك سحر أم عين أو مس


نعم لنتفترض سحر مأكول لابد من أعراض يصاحبه وجع فى البطن


مرشوش يصاحبه وجع فى أسفل الظهر والركبة اليمنى أو اليسرى


سحر آثر من ثياب أو لباس يكون صاحبه يخيل إليه أشياء ليست حقيقة

أما المس أحلام مزعجة سماع أصوات مخيفة سماع نداء مثلا يسمع كأن أحدا يناديه بإسمه

وصرع نوبات كلام غير مفهوم تصلب عضلى تشنج سرعة لضربة القلب الخوف الشديد


رؤية خيال كأن معه أحد يحس أن معه شبح لايفارقه العزلة فقدان الشهية أو الأكل الشرس

الضحك من غير سبب البكاء من غير سبب ، الكره المفاجئ الشك الحب المفاجئ


وسا وس كفرية ، أقكار كفرية كلام بديئ كل هدا سببه المس الكلى او الجزئى


وممكن بسحر أو بلا سحر تسلط شيطانى مند الصبى


والعين سوف أعطيكى أعراضها وشكرا للجميع والسلام
حقيقة ما أشعر به وساوس عقائدية والعياذ بالله منها ، خاصة عند قراءة القرآن!، ابتعدت عن مخالطة الناس ولو كان محتما علي الذهاب لناس (لظرف طارئ) فأتعقد وتزداد ضربات القلب! ويزداد وجع الرأس (كأن رأسي مضغوط!!) ، نعم كذلك أذكر حادثة حصلت وأنا على فراشي مريضة بنزلة برد، حادثة غريبة! وهي الشعور برعشة ابتدأت من رجلي حتى رأسي ومن قوة الرعشة لما أصابت رأسي أمسكت رأسي وصرخت أنادي أمي! لكن أولت أمي الأمر للنزلة!! ، المهم أني بعدها كنت أحس فجأة أن وكأن شيئا ما بداخلي(في صدري) سينفجر! ووجع الرأس الذي هو مستمر للآن ،أقرأ القرآن والأذكار فيخخف عني الأمر، وهكذا الآن أصبح في الاجتماعات خاصة وبالذات لو كنت بين ناس غير أقارب!،
إن قيل أنه عامل نفسي فقد أوول ذلك لأمر وهو صحيح كنت طفلة معقدة قليلا من الصغر لكن ما علاقة الألم الذي برأسي والوساوس بالعامل النفسي؟
  رد مع اقتباس
 

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر رد
* سؤال : لماذا يتوقف نظام الويندوز عن إكمال تشغيل نفسه؟ ام عبد المهيمن قسم البرامج و الحاسب الألى 3 22-Feb-2012 09:04 PM
الرقية بين إثارة العرض وشفاء المرض ( بكل صراحة ) ahellah قسم الصبر على البلاء 20 27-Jan-2012 04:26 AM
نظم الدر في حقيقة السحر faisal alian قسم منهج أهل السنة والجماعة والحوار الاسلامي 2 27-Jun-2009 06:38 PM
الجن لاتملك قوى خارقه وانما لديها العلم الصافي حمدون قسم وجهة نظر 42 01-Oct-2007 08:45 PM


الساعة الآن 06:02 AM.


Powered by vBulletin
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
سبحان الله وبحمده :: سبحـان الله العظيم

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42