![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
|
|||||||
|
|
|
|
|
أدوات الموضوع | طريقة عرض الموضوع |
|
|
رقم المشاركة : ( 30 ) | |||
|
عضو
|
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
والله انا اخذت الترياق مرتين على ثلاث سنين واخر مره كانت من شهر ونص والله كرهت اللبن بسببه ربنا ما يكتبه على حد منكم والله كان ممكن يموتنى لكن والله ما كان بيلحق ينزل معدتى فأنا رجعت انا ايضآ قطع بيضاء وعصاره صفراء ولكن السحر ما زال بداخلى ربنا يشفينا جميعآ |
|||
|
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
| أدوات الموضوع | |
| طريقة عرض الموضوع | |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر رد |
| مطوية :التأصيل والتحرير للوقاية والعلاج من السحر | شاكر الرويلي | قسم (علمني كيف أرقي ؟! وكيف أتعامل مع المس ؟! و( البرامج العلاجية للرقاة فقط ) | 4 | 03-Apr-2017 06:11 PM |
| ملف كااامل عن الحسد والمس والسحر | ام عبدالمهيمن | قسم السحر والعين والحسد | 0 | 30-Sep-2011 11:09 PM |
| التحذير من المثلث الاسود هااااااااااام جدا | أبو الحارث الليبي | قسم وجهة نظر | 26 | 26-Dec-2010 11:42 PM |
| سلامة الصدر مطلب - للشيخ إبراهيم الدويش | محب السالكين | قسم منهج أهل السنة والجماعة والحوار الاسلامي | 0 | 24-Sep-2009 12:14 AM |
| الفترة التي يؤثر فيها السحر على المسحور ومدة علاجه | كامل | قسم السحر والعين والحسد | 9 | 11-Sep-2006 11:08 PM |