![]() |
![]() |
![]() |
|
|
رقم المشاركة : ( 5 ) | ||||
|
راقي شرعي
|
الجن فيهم كدب كتير وماادراه ان هدا الجن مسلم ويقول الصدق
وانت قلت قال صبي الماء وستسمعين طرطقة وعندها يبطل السحر فلمادا لم يبطل السحر عليك اختي بمباشرة العلاج بالرقية الشرعية لكل من يحس باتر السحر لان المهم استخراج الاتار المترتبة عن السحر ادا لم يعرف مكان السحر او لم يستطيع اصحاب المكان الوصول اليه لكن افعلي ماقالت الاخت بارك الله فيها قومي الليل تم اسالي الله عز وجل ان يبطل السحر لانه لا يعجزه شيئ في الارض ولا في السماء وبدلك تكونين قد اخدت بالاسباب والله لا يضيع اجر المحسنين ومرة اخرى احدرك من تصديق المستعينين بالجن المسلم زعموا اسال الله ان يوفق الجميع لما يحبه ويرضاه |
||||
|
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
| أدوات الموضوع | |
| طريقة عرض الموضوع | |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر رد |
| اخواني اخواتي واخي حسان وشيوخ المنتدى الافاضل عندي استفسار ملح ممكن | بكرا احلى | قسم السحر والعين والحسد | 10 | 18-May-2012 08:35 PM |
| ارجوكم اخوانى المساعدة | الراضية بحكم الله | قسم السحر والعين والحسد | 3 | 21-Nov-2007 10:36 AM |