![]() |
![]() |
![]() |
|
|
|
رقم المشاركة : ( 1 )
|
|||||||||
|
|||||||||
|
الاخ جند الله.
ات تقول : يا أخ أحمد العامري مسألة حبس الساحر ليست بالهينة، فيها معلومات وأسرار كثيرة جدا يجب التعرف عليها واتقانها، وهذا بحاجة إلى سنوات من العمل والجهد الشاق، حتى الجن المسلمين من عمار بيتك أنت، واللذين سوف يساعدونك لا يستطيعون التعاون معك إلا إذا حضروا معك هذه الدروس وتدربوا معك عليها، وإلا فهم معرضون لمخاطر كثيرة أيضا، قد يعلمون بعض من هذه الأسرار، لكن ينقصهم التدريب العملي تحت يد معالج، فالعمل الفردي في عالم الجن شيء، والعمل الجماعي المشترك بينهم وبين الإنس مختلف تماما، يجب أن تفهم هذه النقطة تماما. تقول ان سجن الساحر يحتاج الى اشهر او سنين وانا اقول لك ::: انا اسجن الساحر وامنعه من العمل في فترة لا تتجاوز ال 3 ايّام.. فما رايك ان اعلمك الطريقه وببلاش . |
|
|
رقم المشاركة : ( 2 ) | ||||
|
عضو
|
اقتباس:
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اختي العزيزه براء انتي تقولي تستطيعين ان تحبسي الساحر في خلال 3 ايام فقط وانك راح تعلميني اياها اوكيه انا في انتظار التعلم منك اخوك في الله احمد العامري |
||||
|
![]() |
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
| أدوات الموضوع | |
| طريقة عرض الموضوع | |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر رد |
| شرح حديث: ((لا عدوى ولا طيرة...)) ... | أبو الحارث الليبي | قسم منهج أهل السنة والجماعة والحوار الاسلامي | 4 | 09-May-2009 01:09 PM |
| عيني لا تدمع | روح العود | قسم حل المشكلات الأسرية والإجتماعية والإرشاد النفسي | 41 | 13-Feb-2009 02:30 AM |
| انت عدوي | رحيق | قسم وجهة نظر | 7 | 21-Nov-2007 04:20 PM |