العودة   دار الرقية الشرعية > الرقية الشرعية > قسم السحر والعين والحسد

إضافة رد
 
أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  رقم المشاركة : ( 1 )  
قديم 25-Sep-2010, 12:23 AM
الصورة الرمزية محبة الرحمن1
 
عضو جديد

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو
  محبة الرحمن1 غير متواجد حالياً  
الملف الشخصي
رقــم العضويـــة : 42664
تـاريخ التسجيـل : Sep 2010
العــــــــمـــــــــر :
الــــــــجنــــــس :  سوريا
الـــــدولـــــــــــة : جده
المشاركـــــــات : 26 [+]
آخــر تواجــــــــد : ()
عدد الـــنقــــــاط : 10
قوة التـرشيــــح : محبة الرحمن1 is on a distinguished road
اختي الغاليه نبض القلوب
فقط اتمنى ان تسهل لنا الادراة طريقه للتواصل وهذا رجاااااء لوجه الله
وان شاء الله سنفرح جميعا بشفاء طفلكِ
رد مع اقتباس
قديم 25-Sep-2010, 12:38 AM   رقم المشاركة : ( 2 )
راقي شرعي

الصورة الرمزية ابو هاجر الراقي

الملف الشخصي
رقــم العضويـــة : 20731
تـاريخ التسجيـل : Apr 2008
العــــــــمـــــــــر :
الــــــــجنــــــس :  المغرب
الـــــدولـــــــــــة : المغرب
المشاركـــــــات : 5,457 [+]
آخــر تواجــــــــد : ()
عدد الـــنقــــــاط : 10
قوة التـرشيــــح : ابو هاجر الراقي is on a distinguished road

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

ابو هاجر الراقي غير متواجد حالياً

اختي بارك الله فيك حسبتك تسكنين بالقرب منها لهدا رحبت بفكرة
مساعدتها عم طريق رقية الطفل رقية مباشرة لكن ادا كان الامر
كما قلت فيمكنها طرح حالتها بالمنتدى في اي عيادة وان شاء الله نتواصل معها ارجو الا اكون اقلقت الاخت بارك الله فيها
بخصوص رقية الاطفال فهي تماما كالكبار مع النفت على اليدين ومسح سائر جسد الطفل مع اعطائه الماء المرقي ولاباس من استخدام الادهان بزيت حبة البركة او زيت الزيتون والله الموفق
بارك الله في الجميع
  رد مع اقتباس
قديم 25-Sep-2010, 08:08 PM   رقم المشاركة : ( 3 )
عضو جديد


الملف الشخصي
رقــم العضويـــة : 42888
تـاريخ التسجيـل : Sep 2010
العــــــــمـــــــــر :
الــــــــجنــــــس :  السعودية
الـــــدولـــــــــــة :
المشاركـــــــات : 24 [+]
آخــر تواجــــــــد : ()
عدد الـــنقــــــاط : 10
قوة التـرشيــــح : نبض القلوب is on a distinguished road

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

نبض القلوب غير متواجد حالياً

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو هاجر الراقي مشاهدة المشاركة
اختي بارك الله فيك حسبتك تسكنين بالقرب منها لهدا رحبت بفكرة
مساعدتها عم طريق رقية الطفل رقية مباشرة لكن ادا كان الامر
كما قلت فيمكنها طرح حالتها بالمنتدى في اي عيادة وان شاء الله نتواصل معها ارجو الا اكون اقلقت الاخت بارك الله فيها
بخصوص رقية الاطفال فهي تماما كالكبار مع النفت على اليدين ومسح سائر جسد الطفل مع اعطائه الماء المرقي ولاباس من استخدام الادهان بزيت حبة البركة او زيت الزيتون والله الموفق
بارك الله في الجميع
ياهلا اخوي ابو هاجر انا اسكن بالرياض ومحبة الرحمن بجده يعني مو بنفس البلد

وانا طرحت مشكلتي بعيادة متعب العتيبي بحكم انه بنفس البلد ويسهل التواصل معه

ولو فيه ثاني بالرياض استطيع اتواصل معهم ماعندي مانع اهم شي سلامة ابني
  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر رد
محادثات بين الراقي والمرقي ثاني النويهض قسم (علمني كيف أرقي ؟! وكيف أتعامل مع المس ؟! و( البرامج العلاجية للرقاة فقط ) 18 10-Aug-2007 05:51 AM


الساعة الآن 07:20 AM.


Powered by vBulletin
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
سبحان الله وبحمده :: سبحـان الله العظيم

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42