![]() |
![]() |
![]() |
|
|
|
رقم المشاركة : ( 1 )
|
|||||||||||
|
|||||||||||
|
اختي الغاليه نبض القلوب
فقط اتمنى ان تسهل لنا الادراة طريقه للتواصل وهذا رجاااااء لوجه الله وان شاء الله سنفرح جميعا بشفاء طفلكِ |
|
|
رقم المشاركة : ( 2 ) | ||||
|
راقي شرعي
|
اختي بارك الله فيك حسبتك تسكنين بالقرب منها لهدا رحبت بفكرة
مساعدتها عم طريق رقية الطفل رقية مباشرة لكن ادا كان الامر كما قلت فيمكنها طرح حالتها بالمنتدى في اي عيادة وان شاء الله نتواصل معها ارجو الا اكون اقلقت الاخت بارك الله فيها بخصوص رقية الاطفال فهي تماما كالكبار مع النفت على اليدين ومسح سائر جسد الطفل مع اعطائه الماء المرقي ولاباس من استخدام الادهان بزيت حبة البركة او زيت الزيتون والله الموفق بارك الله في الجميع |
||||
|
|
|
رقم المشاركة : ( 3 ) | ||||
|
عضو جديد
|
اقتباس:
وانا طرحت مشكلتي بعيادة متعب العتيبي بحكم انه بنفس البلد ويسهل التواصل معه ولو فيه ثاني بالرياض استطيع اتواصل معهم ماعندي مانع اهم شي سلامة ابني |
||||
|
![]() |
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
| أدوات الموضوع | |
| طريقة عرض الموضوع | |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر رد |
| محادثات بين الراقي والمرقي | ثاني النويهض | قسم (علمني كيف أرقي ؟! وكيف أتعامل مع المس ؟! و( البرامج العلاجية للرقاة فقط ) | 18 | 10-Aug-2007 05:51 AM |