![]() |
![]() |
![]() |
|
|
رقم المشاركة : ( 9 ) | |||||
|
عضو فخري
|
اقتباس:
اقتباس:
الحمد لله أنا وش قلت .. عادي تمنيت أشوفهم وش المشكله
وعلى فكره أنا أصلاً تعبانه بس ما عمري شفت جني إلا في المنام فقط ومين قال ان الجن حياتهم بدائيه ؟؟ والله ما بدائي إلا احنا .. التكنولوجيا اللي عندنا الحين هي عندهم قبل بملايين السنين حتى الأمراض اللي أطبائنا عجزوا عن ايجاد علاج لها ، العلاج تحصليه عندهم لأن الطب في عالمهم متطور تخيلوا قبل فتره حصلت على روايه واللي يحكيها جني ، لكن الانس اللي طبعوها طبعاً والجني مغربي وتكلم عن الجنيه اللي اسمها عيشه قنديشه المهم في بداية الروايه في تحذير خطورة قراءتها وان اللي يقرأها يتحمل نتيجة مغامرته.. أنا غامرت وقرأتها في جلسه واحده .. مررره مشوقه ـ واللي كانوا عندي خافوا يطلع شيء وتركوني لوحدي بالغرفه ![]() المهم أعطيت نفسي كل الإيحاءات اني بأشوف جني بعد ما أخلص منها لكن حسافه ما شفت ولا شيء حتى توقعت اني بأنتقل لعالمهم بس ولا شيء جاني إحبااااط ما عندهم سالفه .. |
|||||
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
| أدوات الموضوع | |
| طريقة عرض الموضوع | |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر رد |
| قتلني ورحل خذو العبره من القصه | سمنة غنم | قسم الصبر على البلاء | 13 | 11-Mar-2011 06:00 PM |
| دخلوا غرفتي واطلعوا على أسراري | الأمل الظامئ | قسم منهج أهل السنة والجماعة والحوار الاسلامي | 6 | 11-Feb-2008 12:07 AM |
| ابن تيمة يقص خبر الجني الذي كان يتمثل في صورته | faris2OOO | قسم قصتك ومعاناتك مع المرض | 7 | 04-Jan-2008 05:57 AM |
| (مات..وهو ساجد فى المسجد النبوى صورته..) | مشاعل الهدى | قسم منهج أهل السنة والجماعة والحوار الاسلامي | 23 | 18-Aug-2007 10:09 AM |