![]() |
![]() |
![]() |
|
|
رقم المشاركة : ( 36 ) | ||||
|
عضو جديد
|
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته..
اتمنى ان تكونو جميعا في تمام الصحه والعافيه .. اسمحولي بسؤال؟ الشخص الي يكون متلبس به جني هل يستحمل ان يقرأ سوره البقره ..؟ وهل تأتيه اعراض ليعلم انه متلبس؟؟ انا والله خايفه من هذا الموضوع كثير كثير بسبب القصص الي اسمعها عن الجن.. والله لدرجه صرت اتوهم في نفسي ؟ ارجوكم دلوني على الجواب الشافي؟ جزاكم الله خيرا |
||||
|
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
| أدوات الموضوع | |
| طريقة عرض الموضوع | |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر رد |
| أسباب فشل العلاج ( من السحر ) وطول مدته | ابو هاجر الراقي | قسم الراقي والمرقي مالهما وماعليهما | 0 | 19-Apr-2013 10:54 PM |
| أسباب فشل العلاج ( من السحر ) وطول مدته | ابو هاجر الراقي | قسم الراقي والمرقي مالهما وماعليهما | 0 | 19-Apr-2013 10:53 PM |
| (مناقشة حكم ضرب المريض ) | أمة الرحيم | قسم الراقي والمرقي مالهما وماعليهما | 4 | 12-Apr-2012 08:45 PM |
| سؤال وجواب في الرقية | عابر السبيل | قسم (علمني كيف أرقي ؟! وكيف أتعامل مع المس ؟! و( البرامج العلاجية للرقاة فقط ) | 5 | 26-Feb-2012 10:55 PM |