![]() |
![]() |
![]() |
|
|
رقم المشاركة : ( 7 ) | |||
|
موقوف
|
امسكي موضع الالم وقولي
بسم الله 3 مرات اعوذ بعزة الله وقدرته من شر ما اجد واحاذر 7 مرات مع النفث وممكن تجعلي ريق على الاصبع وتعلقيها في تراب وتقولي بسم الله تربة ارضنا بريقة بعضنا تشفي سقيمنا باذن ربنا ويمسح بها على محل الالم كل يوم مرة او اكثر وممكن تاخذي كوب من ماء زمزم وتقرئي علسه آيات الشفاء وتغسلي الكف او اليد مرة او اكثر في اليوم والله الموفق |
|||
|
التعديل الأخير تم بواسطة صديق ; 29-May-2010 الساعة 07:55 PM |
||||
|
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
| أدوات الموضوع | |
| طريقة عرض الموضوع | |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر رد |
| ارشاد من فضلكم | spirituel | قسم السحر والعين والحسد | 3 | 10-Oct-2008 07:11 AM |