![]() |
![]() |
![]() |
|
|
|
رقم المشاركة : ( 1 )
|
|||||||||||
|
|||||||||||
|
كولستان
اجيبي عن هذه الاسالة http://rogyah.com/vb/showthread.php?t=33172 ويجب ان تقراا بعض ايات القران لمعرفة الجواب في نهاية الاسالة عندماا يسال كيف تحسين عندماا تقراين كلمة سحر اقراي اية في القران فيها كلمة سحر وكرريها 5 دق مثلا واكتبي ما تحسين وفي كلمة جن اقرااي بداية سورة الجن وكرري وهكذا واكتبي ردودك عند شيوخ المنتدى http://rogyah.com/vb/forumdisplay.php?f=3 حاليا ابحثي في الانترنت عن الاذكار الصباحية والمسائية يجب ان تتعلميها لانها تحصنك خاصة التسبيح 100 مرة ب لا اله الا الله له الملك وله الحمد وهو على كل شئ قدير صباحا ومساءا وحاولي ان تقرائي سورة البقرة كل يوم والدعاء والاستغفار قدر ما تستطيعين |
|
|
رقم المشاركة : ( 2 ) | ||||
|
عضو
|
بارك الله فيكم جميعا ومن دعى لي وخاصة الاخت ورد
ووفقكم الله وجزاكم الخير انا الان اتابع حالتي مع الشيخ متعب العتيبي حفظه الله حقا واجد باذن الله وتسهيله ماهو جيد وايضا انصكم اخوووان بالله عليكم من يريد الشفاء باذن الله تعالى بالالتزام بمايمليهِ عليك الشيخ رغم الصعوبة ليس في كلام الله ولكن في صراعك مع نفسك او السحر اوالمس لكن هو اول الفرج ومعاه لاننسى الدعاء فوالله نرى ونلمس مالم نلمسه من قبل وان زادت الحالة لاتهتم اخي ولاتضعف فهي انما ضغط من الشيطان عليك ليهبط عزيمتك والتحصين ايضا مهم وان شاء الله نشفى جميعا وجزى الله الشيوخ هنا خير الجزاء اللهم اميييييييييييين والحمدلله رب العالمين المنعم الكريم... |
||||
|
![]() |
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
| أدوات الموضوع | |
| طريقة عرض الموضوع | |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر رد |
| تعآأآآآلو آقلكم قصتي "للمس العآشق الفآآسد والعيآذ بالله | آبو سطام | قسم قصتك ومعاناتك مع المرض | 32 | 04-Nov-2018 02:14 PM |
| الخيط الناظم في كتاب الله | أم جهاد | قسم منهج أهل السنة والجماعة والحوار الاسلامي | 2 | 22-Feb-2017 11:37 AM |
| الثقة بالله | توزين | قسم منهج أهل السنة والجماعة والحوار الاسلامي | 4 | 24-Dec-2009 08:34 PM |
| دعوة للحوار مستقبل منتديات الرقية الشرعية والاجتهاد فى الرقية الشرعية | محب السالكين | قسم وجهة نظر | 24 | 07-Oct-2009 02:54 AM |
| هــل تفكـرت..؟؟ | هشام السعدي | قسم وجهة نظر | 5 | 24-Jan-2008 10:36 PM |