![]() |
![]() |
![]() |
|
|
رقم المشاركة : ( 6 ) | |||
|
عضو فخري
|
بسم الله
اختي الكريمة .. لقد تم الغاء حسابك لانك لم تستعمليه ولا تستعملي الماسنجر منذ شهرين .. وهذه اقصى مده للهوتميل المجاني .. اما لو كنتي هوتميل بلاس .. فيمكنك عدم الدخول لاي وقت تريديه .. ويمكنك الإحتفاظ برسائلك للأبد في مجلد 2 جيجابايت هو صندوق الوارد Inbox عوضك الله .. |
|||
|
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
| أدوات الموضوع | |
| طريقة عرض الموضوع | |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر رد |
| أريد إبني | مؤمنه بقضاء الله | قسم حل المشكلات الأسرية والإجتماعية والإرشاد النفسي | 0 | 19-Dec-2010 04:17 AM |
| أريد وصفة قووووووووووية؟؟؟؟ | أين الحقيقة | قسم أرشدوني كيف اتغلب على مرضي ورفقاً بي ياأهلي | 12 | 21-Jun-2009 02:12 PM |
| بين لا أقدر ولا أريد : | أبو أسامة | قسم وجهة نظر | 0 | 10-Feb-2008 09:36 AM |
| زيادة مساحة Hotmail إلى 250MB وعلى مسؤليتي الكاملة | بسمة الفجر | قسم البرامج و الحاسب الألى | 11 | 27-Mar-2006 09:34 AM |