![]() |
![]() |
![]() |
|
|
رقم المشاركة : ( 28 ) | |||
|
عضو
|
السلام عليك***اخ عزيز*انت ايضا اخي برأيي لم تجيد التعامل مع الاخت ****
الاخت رمت الي طرح قضية اسمي بكثير من ماذهبت اليه وهي خيبة املها فيمن اصطلح الناس علي تسميتهم ملتزمين نازعة بذالك صفة البشرية المحضة منهم وبل كستهم بكساء العصمة من التعاطي مع الحياة بكل متفرقاتها *** احيانا الكاتبات بالذات السلفيات يلجئن الي مواضيع حيوية جادة بس يلخبطن في التعامل معها بحيادية الفكر *** هيا بس لم تنضج الفكرة في تقديم هذا الموضوع المفروض ردك يكون العصمة للأنبياء وكل منادم خطاء وخيرالخطائين التوابين سيدنا المسيح يقول الي ماعنداش خطيئة فل يرمنا بحجر ****وهكذا ودواليك |
|||
|
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
| أدوات الموضوع | إبحث في الموضوع |
| طريقة عرض الموضوع | |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر رد |
| قتلني ورحل خذو العبره من القصه | سمنة غنم | قسم الصبر على البلاء | 13 | 11-Mar-2011 06:00 PM |
| ياناس ياعسل عزيز الروح وصل | عزيزالروح | قسم الاستقبال والترحيب بالاعضاء | 3 | 20-Jul-2005 12:38 PM |