![]() |
![]() |
![]() |
|
|
رقم المشاركة : ( 11 ) | |||
|
عضو جديد
|
الله يعطيك العافيه انا استعملت الرقيه مرتين وكانت على فترات متباعده بالمره الاولى شعرت بضيق لايذكر بسيط جدا ولكن استمريت وبعدها شعرت بتعب بالجسم وكسل ونوم والمره الثانيه صداع واثناء القراه شعرت بوجهي كانه فيه ضغط وعيوني بتخرج ولكن استمريت ويصوت عالي وبترتيل ويعدها شعرت بالصداع لكن باذن الله احاول ان استمر على الرقيه وادعولي بالشفاء العاجل لاني تعبت نفسيا من وضعي واهملت اولادي وبيتي .
سؤال الله يستر عليك ايش سبب اللمس |
|||
|
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
| أدوات الموضوع | |
| طريقة عرض الموضوع | |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر رد |
| القسط الهندي | أبو مشاري | عطار الطبيعة | 66 | 04-Jun-2012 02:26 PM |
| تعرف على القسط وفوائده | احمد العسيري | قسم الحجامة والأعشاب والطب التكميلي | 2 | 05-Jul-2011 01:19 PM |
| جديد فوائد القسط الهندي أو البحري | الأستاذ:ناعوس | قسم الحجامة والأعشاب والطب التكميلي | 0 | 01-Jul-2009 01:15 PM |
| القسط الهندى وسبعة اشفية | المسلم الباحث | قسم الحجامة والأعشاب والطب التكميلي | 6 | 24-Jun-2009 06:03 PM |