![]() |
![]() |
![]() |
|
|
رقم المشاركة : ( 20 ) | |||
|
عضو جديد
|
يوم الأمس بعد أن صليت العشاء جلست ادعي نصف ساعة تقريبا ان يخرج الله مافيني سواء عين أو مس اوسحر
ودعيت ودعيت ودعيت وبعد ان انمت استيقضت مبكرا وبعد ان شربت الشاي ..جلست فترة وشعرت بطمام شديد في بطني وذهبت إلى الحمام اكرمكم الله و استفرغت كل ما شربته + مادة لونها أصفر حامضة على دفعتين .. لا ادري هل هذه احد مواد السحر ام ماذا ؟؟ انا في حيرة !! |
|||
|
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
| أدوات الموضوع | |
| طريقة عرض الموضوع | |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر رد |
| رفرفة الجسم | MOHM5MAD | تجربتي مع البرامج العلاجية / خاص بالمرضى | 9 | 30-Aug-2010 01:21 AM |
| العلاج بالروائح العطرية أ.د. جابر القحطاني | د . بهاء الدين رحيم | قسم الحجامة والأعشاب والطب التكميلي | 22 | 20-Mar-2010 08:25 PM |
| لعنة الفراعنــــــــــــة&&&&&& | عبد الرزاق | قسم قصتك ومعاناتك مع المرض | 16 | 04-Apr-2008 02:23 PM |
| الامراض الجنسية وعلاجها | الجنتل حسن غريب | قسم الحجامة والأعشاب والطب التكميلي | 7 | 20-Jul-2005 02:26 PM |