![]() |
![]() |
![]() |
|
|
رقم المشاركة : ( 9 ) | |||
|
عضو مبدع
|
والله ياجماعة ،، العلاجات النفسية- إذا تأكد المرض بأنه أذى شيطاني- أقول ستكون فائدتها مؤقتة بل وأثرها النفسي في العلاقة مع الله قد تتأخر ، وقد جربت ذلك 18سنة فلا أرى مثل تقوية العلاقة مع الله خلال الرقية والمرض فهذا سيسهل العلاج ويسرعه وسيفتح الله أبوابا للإنسان تتعدى العلاج ، أمر الجهاد والصبر وملازمة الذكر بشكل مستمر أصبح عزيزا على الناس في هذه الأيام ، ولكنه موجود وما أجمل سير الصالحين وتجلي صبرهم وتوكلهم ، بالنسبة للأخوات اللهم لك الحمد رأيت المرأة أصبر من الرجال -في بعض الأحيان- إن ربطت أمرها بالله ، ولا أبالغ إن قلت بلاءنا مع زوجتي صير زوجتي راقية ومجاهدة للشياطين ضاربة تهديداتهم عرض الحائط ، حتى المصابات في بعض مجالس النساء العائلية ينخنقن إن أقبلت زوجتي عليهم وتقول لم هذا كله ! فأقول لها أبشري هذا ضعف الشيطان ومهابة ذكر الرحمن ، وأقول في نفسي_دون تصريحا لها- أتمنى أن أكون كذلك ، ولكنها امرأة تملك قوة في الطاعة وصبرا للذكر إن أرااااااااااادت فقط . اللهم احفظ نساءنا بالإيمان وطاعة الرحمن .
|
|||
|
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
| أدوات الموضوع | |
| طريقة عرض الموضوع | |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر رد |
| قصيدة ليس الغريب | Mohammed_1991 | قسم منهج أهل السنة والجماعة والحوار الاسلامي | 0 | 21-Aug-2010 03:39 PM |
| ليس الغريب بصوت مشاري العفاسي | أم ياسمين | قسم منهج أهل السنة والجماعة والحوار الاسلامي | 4 | 18-Mar-2006 05:32 PM |
| اغرب من الغريب اليس كذلك؟؟؟؟؟؟؟ | عزيزالروح | قسم منهج أهل السنة والجماعة والحوار الاسلامي | 14 | 07-Feb-2006 04:53 PM |