![]() |
![]() |
![]() |
|
|
رقم المشاركة : ( 11 ) | |||
|
موقوف
|
لمن اراد ان يتخلص من الشيطان الدي يتلبسه .....هناك برنامج لقتله وحرقه داخل الجسد او اخراجه صاغرا بادن الله وساضع هادا البرنامج عندما اجد من يطبقه من المرضى ويكتب كل الملاحضات والنتائج
|
|||
|
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
| أدوات الموضوع | |
| طريقة عرض الموضوع | |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر رد |
| رفرفة الجسم | MOHM5MAD | تجربتي مع البرامج العلاجية / خاص بالمرضى | 9 | 30-Aug-2010 01:21 AM |
| العلاج بالروائح العطرية أ.د. جابر القحطاني | د . بهاء الدين رحيم | قسم الحجامة والأعشاب والطب التكميلي | 22 | 20-Mar-2010 08:25 PM |
| لعنة الفراعنــــــــــــة&&&&&& | عبد الرزاق | قسم قصتك ومعاناتك مع المرض | 16 | 04-Apr-2008 02:23 PM |
| الامراض الجنسية وعلاجها | الجنتل حسن غريب | قسم الحجامة والأعشاب والطب التكميلي | 7 | 20-Jul-2005 02:26 PM |