![]() |
![]() |
![]() |
|
|
|
رقم المشاركة : ( 1 )
|
|||||||||
|
|||||||||
|
اختي كاتمة الاحزان
نصيحه لك اقرأي القران وشغلي سورة البقره بالبيت وحافظي على الاذكار وحاولي ان تكوني دايماً على وضوء لاتتركي نفسك ابداً نصيحه لك |
|
|
رقم المشاركة : ( 2 ) | |||
|
عضو مبدع
|
الأمر الذي ذكرتيه أختي مهم، بألا ينسى الإنسان نفسه ويدب فيه اليأس فالبلاء قبل ان يكون ألم فهو أمل ومولد جديد ، وأنوه لأمر هام كثير من الناس يهتم بوضع سورة البقرة في البيت والاستماع فذلك أسهل من قراءتها ، إن للقراءة فضل باجر الحروف -كما ورد-ووقع على النفس أكبر ، ورطوبة للسان بذكر الآيات ، وعبادة للنظر في القرآن ، ولا نغفل السماع لأن النبي صلى الله عليه وسلم استمع إلى تلاوة أصحابه وامتدح قراءتهم بل قال أحب أن أسمعه من غيري...........
|
|||
|
![]() |
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
| أدوات الموضوع | |
| طريقة عرض الموضوع | |
|
|