العودة   دار الرقية الشرعية > الرقية الشرعية > قسم الراقي والمرقي مالهما وماعليهما

إضافة رد
 
أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  رقم المشاركة : ( 1 )  
قديم 30-Dec-2009, 06:09 PM
الصورة الرمزية أبو الفداء
 
راقي شرعي

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو
  أبو الفداء غير متواجد حالياً  
الملف الشخصي
رقــم العضويـــة : 27190
تـاريخ التسجيـل : Oct 2009
العــــــــمـــــــــر :
الــــــــجنــــــس :  سوريا
الـــــدولـــــــــــة : سوريا
المشاركـــــــات : 183 [+]
آخــر تواجــــــــد : ()
عدد الـــنقــــــاط : 10
قوة التـرشيــــح : أبو الفداء is on a distinguished road
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
حياك الله شيخ محمد وبارك الله فيك
وبارك الله في الاخوة القائمين على دار الرقية وعلى رأسهم الشيخ العتيبي والشيخ أبو الحارث
حقيقة إننا نعيش في عالم النت خلطا عجيبا بين الشعوذة والدجل والتخريف والابتداع والرقية الشرعية الصحيحة على منهج النبوة ..
فما أكثر المستعينين بالجن والسحرة والمشعوذين والعرافين الذين يختبئون خلف لباس العلم والسنة ..
سدد الله خطاكم وأعانكم على مقصدكم وغايتكم ونصر السنة على أيديكم
رد مع اقتباس
قديم 30-Dec-2009, 06:28 PM   رقم المشاركة : ( 2 )
عضو جديد


الملف الشخصي
رقــم العضويـــة : 28034
تـاريخ التسجيـل : Dec 2009
العــــــــمـــــــــر :
الــــــــجنــــــس :  مصر
الـــــدولـــــــــــة :
المشاركـــــــات : 11 [+]
آخــر تواجــــــــد : ()
عدد الـــنقــــــاط : 10
قوة التـرشيــــح : سامح المصرى is on a distinguished road

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

سامح المصرى غير متواجد حالياً

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
بارك الله فيك ورزقك الفردوس الأعلى دون حساب

ثانيا
اقول كما قال شيخنا : الشيخ ابراهيم المنجى

عدم التمسك بالسنة وما جاء في السنة حتماً يؤدي إلى الغي والضلال ، ولذلك ثبت من حديث عن العرباض بن سارية – رضي الله عنه – قال : قال رسول الله :
( أوصيكم بتقوى الله، والسمع والطاعة وإن أُمِّر عليكم عبد حبشي ، فإنه من يعش منكم بعدي فسيرى اختلافا كثيرا فعليكم بسنتي وسنة الخلفاء المهديين الراشدين ، تمسكوا بها، وعضوا عليها بالنواجذ ، وإياكم ومحدثات الأمور ، فإن كل محدثة بدعة ، وكل بدعة ضلالة ) ( صحيح الجامع 2549 )

تنبية

أنبه نفسي والإخوة الأفاضل ممن اشتغلوا بعلم الرقية الشرعية أن يلزموا الكتاب والسنة وأقوال علماء الأمة العاملين العابدين حتى يسلم الجميع من الوقوع في البدعة والضلال


ليعلم الناس شر الاستعانة بالجان والشياطين والمواقع الروحانية وليعرفوا حقيقة هذه الأقوال التي يبثها الجهال وإيذائهم لإخوانهم المسلمين والمسلمات

التعديل الأخير تم بواسطة سامح المصرى ; 30-Dec-2009 الساعة 06:32 PM
  رد مع اقتباس
قديم 30-Dec-2009, 06:55 PM   رقم المشاركة : ( 3 )
عضو فخري


الملف الشخصي
رقــم العضويـــة : 17780
تـاريخ التسجيـل : Dec 2007
العــــــــمـــــــــر :
الــــــــجنــــــس :
الـــــدولـــــــــــة :
المشاركـــــــات : 203 [+]
آخــر تواجــــــــد : ()
عدد الـــنقــــــاط : 10
قوة التـرشيــــح : محمد سيد محمود is on a distinguished road

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

محمد سيد محمود غير متواجد حالياً

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سامح المصرى
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بارك الله فيك ورزقك الفردوس الأعلى دون حساب

ثانيا
اقول كما قال شيخنا : الشيخ ابراهيم المنجى


عدم التمسك بالسنة وما جاء في السنة حتماً يؤدي إلى الغي والضلال ، ولذلك ثبت من حديث عن العرباض بن سارية – رضي الله عنه – قال : قال رسول الله :
( أوصيكم بتقوى الله، والسمع والطاعة وإن أُمِّر عليكم عبد حبشي ، فإنه من يعش منكم بعدي فسيرى اختلافا كثيرا فعليكم بسنتي وسنة الخلفاء المهديين الراشدين ، تمسكوا بها، وعضوا عليها بالنواجذ ، وإياكم ومحدثات الأمور ، فإن كل محدثة بدعة ، وكل بدعة ضلالة ) ( صحيح الجامع 2549 )

تنبية


أنبه نفسي والإخوة الأفاضل ممن اشتغلوا بعلم الرقية الشرعية أن يلزموا الكتاب والسنة وأقوال علماء الأمة العاملين العابدين حتى يسلم الجميع من الوقوع في البدعة والضلال


ليعلم الناس شر الاستعانة بالجان والشياطين والمواقع الروحانية وليعرفوا حقيقة هذه الأقوال التي يبثها الجهال وإيذائهم لإخوانهم المسلمين والمسلمات




جزاك الله خيرا
اخي الحبيب الغالي
سامح المصري
علي مرورك وتذكيرك لي بكلام
فضيلة الشيخ ابراهيم المنجي
فهو صاحب الفضل وقد تكلمنا في هذا الامر
وحددنا ما هو المطلوب لكي نحي سنة النبي صلي الله عليه وسلم
من الانحراق والشعوذه والدجل واقوال وافعال شاذه
لا يرتضيها الانسان المؤمن بالله ان يشاهدها ولا يكون له موقف
وكان بفضل الله هذا الموضوع الذي سوف يكون صدقة جارية
للجميع شرط المحافظه علي منهج السلف من التلف
علي يد اناس مشعوذين ومنحرفين
لكم جميعا مني كل احترام وتقدير
وللشيخ متعب العتيبي وللشيخ ابو الحارث الليبي
كل الفضل في الخطوه الجريئه التي قام الموقع بعملها
وهيه حذف موضيع المدعو ابو احمد المصري و جميع ماليس له صلة بمنهج السلف
جزاكم الله خيرا
اخوكم
محمد سيد محمود


قال الشيخ محمد ناصر الدين الألباني -رحمه الله

طالب الحق يكفيه دليل وصاحب الهوى لا يكفيه ألف دليل

الجاهل يتعلم

وصاحب الهوى ليس لنا عليه سبيل.............................
  رد مع اقتباس
قديم 30-Dec-2009, 06:47 PM   رقم المشاركة : ( 4 )
عضو فخري


الملف الشخصي
رقــم العضويـــة : 17780
تـاريخ التسجيـل : Dec 2007
العــــــــمـــــــــر :
الــــــــجنــــــس :
الـــــدولـــــــــــة :
المشاركـــــــات : 203 [+]
آخــر تواجــــــــد : ()
عدد الـــنقــــــاط : 10
قوة التـرشيــــح : محمد سيد محمود is on a distinguished road

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

محمد سيد محمود غير متواجد حالياً

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو الفداء
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
حياك الله شيخ محمد وبارك الله فيك
وبارك الله في الاخوة القائمين على دار الرقية وعلى رأسهم الشيخ العتيبي والشيخ أبو الحارث
حقيقة إننا نعيش في عالم النت خلطا عجيبا بين الشعوذة والدجل والتخريف والابتداع والرقية الشرعية الصحيحة على منهج النبوة ..
فما أكثر المستعينين بالجن والسحرة والمشعوذين والعرافين الذين يختبئون خلف لباس العلم والسنة ..
سدد الله خطاكم وأعانكم على مقصدكم وغايتكم ونصر السنة على أيديكم



جزاكم الله خيرا
والله الذي لا اله غيره
لولا تشجيعكم لي ما تقدمت خطوة واحده
فالفضل لله ثم لكم جميعا انتم تحبون الرسول
صلي الله عليه وسلم ولولا ذلك لكنا في فم المشعوذين
وارباب الانحراف لكم جميعا الشكر مواقع وادارة ومراقبين
ومشرفين واعضاء بارك الله فيكم جميعا
قال الشيخ محمد ناصر الدين الألباني -رحمه الله

طالب الحق يكفيه دليل وصاحب الهوى لا يكفيه ألف دليل

الجاهل يتعلم

وصاحب الهوى ليس لنا عليه سبيل.............................

اخوكم
محمد سيد محمود
أدركت أن,الدنيا إلى زوال
وأيقنت أن,الخلود بها مع الأحباب محال
وعلمت أن,الجنة تحتاج إلى شد الرحال
فدعوت الله,أن يجمعنى بكم فى الدنيا على طاعته وفى الجنة تحت الظلال
اللَّهُمَّ إِنِّى أَعُوذُ بِكَ مِنْ زَوَالِ نِعْمَتِكَ وَتَحَوُّلِ عَافِيَتِكَ وَفُجَاءَةِ نِقْمَتِكَ وَجَمِيعِ سَخَطِكَ


  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر رد
أسباب فشل العلاج ( من السحر ) وطول مدته ابو هاجر الراقي قسم الراقي والمرقي مالهما وماعليهما 0 19-Apr-2013 10:54 PM
أسباب فشل العلاج ( من السحر ) وطول مدته ابو هاجر الراقي قسم الراقي والمرقي مالهما وماعليهما 0 19-Apr-2013 10:53 PM
مؤتمر العلاج بالقرآن يوصي بإدخال التأصيل الإسلامي للعلوم الطبية om othman قسم وجهة نظر 3 18-Apr-2007 09:52 AM


الساعة الآن 07:59 PM.


Powered by vBulletin
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
سبحان الله وبحمده :: سبحـان الله العظيم

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42