العودة   دار الرقية الشرعية > الرقية الشرعية > قسم قصتك ومعاناتك مع المرض

إضافة رد
 
أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  رقم المشاركة : ( 1 )  
قديم 27-Dec-2009, 07:12 PM
 
عضو ذهبي

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو
  ام ياسمين غير متواجد حالياً  
الملف الشخصي
رقــم العضويـــة : 27081
تـاريخ التسجيـل : Oct 2009
العــــــــمـــــــــر :
الــــــــجنــــــس :  السعودية
الـــــدولـــــــــــة :
المشاركـــــــات : 1,053 [+]
آخــر تواجــــــــد : ()
عدد الـــنقــــــاط : 10
قوة التـرشيــــح : ام ياسمين is on a distinguished road
اخوي شلهوم المعاناة الي تمر فيها ما احد يحس فيها الا الي جربها كنت اتوقع ان مافية مثل حالتي لكن بعد ماقريت في النت لقيت حكايات تشيب الراس لكن ما علينا الا الصبر صحيح نقول الصبر لاكن اعرف اذا اشتدت الحالة مانشوف شي قدامنا لا صبر ولا غيرة لكن ربي يثبتنا على طاعتة ويشفيني ويشفيك ويشفي اختي وجميع المسلمين
الرقاة لعبوا بحسبتنا الي يقول حسد خفيف كيف خفيف ماني فاهمة واذا هذا خفيف كيف الثقيل والي يقول مس عاشق ومن زمان والي يقول سحر والله احترنا وناس تقولك مايهم التشخيص كيف مايهم بالعكس هذا اهم شي عشان المريض يعرف العلة ويداويها بدال مايتخبط هنا وهناك زي الي حاصل معنا وتبغى الصراحة اشك انة عين حاسدة لانها اصابتني مباشرة بعد ولادتي الثانية والي ماكان بينها وبين ولادتي الاول فرق ويمكن لاني تزوجت صغيرة ويمكن عشان فية ناس حاطين عينهم على زوجي ويمكن ويمكن لكن كيف اعرف اذا كنت ما اتاثر من الرقية صحيح اني ما عدت اطيق اسمعها لكن اذا سمعتها عادي مايحصل شي ومهما كان السبب الشي الاهم ان هدفنا واحد هو الوصول للشفاء التام باذن الله وان يجعل هذي السنة سنة خير علينا واعلم انة كل ما اشتد الضيق قرب الفرج والمخرج باذن الله وان الخيط كلما شد انقطع وربي يرزقنا الجنة
رد مع اقتباس
قديم 27-Dec-2009, 09:04 PM   رقم المشاركة : ( 2 )
عضو جديد


الملف الشخصي
رقــم العضويـــة : 27847
تـاريخ التسجيـل : Dec 2009
العــــــــمـــــــــر :
الــــــــجنــــــس :  السعودية
الـــــدولـــــــــــة :
المشاركـــــــات : 23 [+]
آخــر تواجــــــــد : ()
عدد الـــنقــــــاط : 10
قوة التـرشيــــح : شلهوم is on a distinguished road

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

شلهوم غير متواجد حالياً

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ام ياسمين مشاهدة المشاركة
اخوي شلهوم المعاناة الي تمر فيها ما احد يحس فيها الا الي جربها كنت اتوقع ان مافية مثل حالتي لكن بعد ماقريت في النت لقيت حكايات تشيب الراس لكن ما علينا الا الصبر صحيح نقول الصبر لاكن اعرف اذا اشتدت الحالة مانشوف شي قدامنا لا صبر ولا غيرة لكن ربي يثبتنا على طاعتة ويشفيني ويشفيك ويشفي اختي وجميع المسلمين
الرقاة لعبوا بحسبتنا الي يقول حسد خفيف كيف خفيف ماني فاهمة واذا هذا خفيف كيف الثقيل والي يقول مس عاشق ومن زمان والي يقول سحر والله احترنا وناس تقولك مايهم التشخيص كيف مايهم بالعكس هذا اهم شي عشان المريض يعرف العلة ويداويها بدال مايتخبط هنا وهناك زي الي حاصل معنا وتبغى الصراحة اشك انة عين حاسدة لانها اصابتني مباشرة بعد ولادتي الثانية والي ماكان بينها وبين ولادتي الاول فرق ويمكن لاني تزوجت صغيرة ويمكن عشان فية ناس حاطين عينهم على زوجي ويمكن ويمكن لكن كيف اعرف اذا كنت ما اتاثر من الرقية صحيح اني ما عدت اطيق اسمعها لكن اذا سمعتها عادي مايحصل شي ومهما كان السبب الشي الاهم ان هدفنا واحد هو الوصول للشفاء التام باذن الله وان يجعل هذي السنة سنة خير علينا واعلم انة كل ما اشتد الضيق قرب الفرج والمخرج باذن الله وان الخيط كلما شد انقطع وربي يرزقنا الجنة
صدقتي مايحس فيها الا اللي جربها ومثل ماقلتي مافيه الا الصبر لاكن مع هالحاله هذي مالنا الا نتجه لرب العالمين هو اللي بيده الشفاء اما الرقيه والادوية مجرد اسباب , لازم ندعي الله ونقووم الليل ندعيه بأنكسار والالحاح بالدعاء مع الاستمرار بالرقيه حتى لو ماتجيك اعراض , ان شاء الله تنفرج
والله اني خمس سنين مابين رقيه واطباء نفسيين وكل واحد يشخص حالتي حسب مفهومه او اجتهاده
لاكن مع هذا كله وطول المده لن ايئس ومتفائل وان شاء الله ربي يشفيني ويشفي كل مسلم
وانصحك لا يدخلك يئس لانه بيزيد حالتك الى الاسوء خليك دائم متفائله .
اشكرك ع تعليقك / في آمان الله
  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر رد
يوم عرفة من صحيح السنة المطهرة. أمة الرحيم قسم منهج أهل السنة والجماعة والحوار الاسلامي 2 27-Oct-2011 11:57 PM
قتلني ورحل خذو العبره من القصه سمنة غنم قسم الصبر على البلاء 13 11-Mar-2011 06:00 PM
الأحاديث التي لم تصح في يوم عرفة.... أمة الرحيم قسم منهج أهل السنة والجماعة والحوار الاسلامي 2 15-Nov-2010 10:43 PM
قصة فتآة مع بنآت المنتدى ..! stretcher عزيزه الروح قسم قصتك ومعاناتك مع المرض 3 22-Jan-2008 07:53 PM
أيها الزوجان احترسا.. لا تدخلا غرفة النوم !! جرحي عميق قسم وجهة نظر 1 09-Jul-2007 12:47 PM


الساعة الآن 07:41 AM.


Powered by vBulletin
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
سبحان الله وبحمده :: سبحـان الله العظيم

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42