![]() |
![]() |
![]() |
|
|
رقم المشاركة : ( 11 ) | |||
|
عضو متألق
|
هل المسلمون غير السعوديين
والمقيمين في المملكه يحق لهم المبايعه ام انهم اجانب وبالتالي سيعاملوا معاملة الاجنبي ؟ فبالتالي مالفائده من المبايعه طالما انهم سيوصفوا بالاجانب وليسوا مواطنين وهل مبدأ الوطنيه من الاسلام ام ان المسلمين لاتفرقهم الحدود والسدود والحكومات وانما هم اخوة في العقيده انا استفسر فقط لمن لديه الجواب فليفدنا |
|||
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
| أدوات الموضوع | |
| طريقة عرض الموضوع | |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر رد |
| فوز الناظر بمعرفة علامات الساحر (رسالة هامة جداً للشيخ محمد الإمام وفقه الله ) | ابو هاجر الراقي | قسم السحر والعين والحسد | 2 | 21-Nov-2011 10:32 PM |
| « شهر رمضان فضله وبعض ما يشرع فيه من العبادة » | أمة الرحيم | قسم خاص لشهر رمضان | 1 | 03-Aug-2011 03:56 PM |
| هكذا كان محمد صلى الله عليه وسلم | الفارووق | قسم منهج أهل السنة والجماعة والحوار الاسلامي | 3 | 03-Feb-2008 08:32 AM |
| هــل تفكـرت..؟؟ | هشام السعدي | قسم وجهة نظر | 5 | 24-Jan-2008 10:36 PM |