![]() |
![]() |
![]() |
|
|
رقم المشاركة : ( 2 ) | ||||
|
عضو فخري
|
لماذا يراك قبيحة
عندما تبتعدين يحبك وقربه يكرهك؟ تاكدي من كونك مريضة رةحيا ام لا اولا والباقي على الله استفسيري في قسم عيادتي وتشخيص مرضي http://www.rogyah.com/vb/forumdisplay.php?f=3 موضوع مفيد http://www.rogyah.com/vb/showthread....d=1#post235578 لمعرفة ان كنت مسحورة او مس او مرض نفسي اقراي صورة الصافات اول 10 ايات وكرريها عدة مرات وثم اكملي السورة ولاحظي ماذا يحدث لك اثناء القراءة وبعد ساعة وبعد ساعتين وعند النوم وطريقة اخرى اقرئي سورة الزلزلة 3 مرات على كوب ماء واشربيه وتذوقي طعمه اذا كان صعب البلع ام مر نوعا ما او سهل الشرب لم اجد موضوع الكشف فكتبت ما اتذكر |
||||
|
التعديل الأخير تم بواسطة *ورد* ; 16-Aug-2009 الساعة 01:20 AM سبب آخر: خطا املائي |
|||||
|
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
| أدوات الموضوع | |
| طريقة عرض الموضوع | |
|
|