![]() |
![]() |
![]() |
|
|
رقم المشاركة : ( 4 ) | |||
|
عضو جديد
|
سبحان من يقول للشيء كن فيكون
انها قصة جعلتني أشعر بأمل لاحدود له وتكشف أن الضعف فينا
أدعو الله أن يشفي المرضى وأن يستجيب دعاءنا أنا فتاة متدينة أملك عدة مزايا لكن مشكلتي أن زواجي تأخر فعمري يقترب من الأربعين رغم أنني خطبت عدة مرات قيل لي أنت مصابة بالعين والحسد أرجو من مشايخنا ومن الأعضاء الدعاء لي جزاكم الله خيرا |
|||
|
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
| أدوات الموضوع | |
| طريقة عرض الموضوع | |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر رد |
| الكلمة الطيبة | ahellah | قسم منهج أهل السنة والجماعة والحوار الاسلامي | 1 | 22-Jan-2010 06:49 PM |
| لماذا يطول المرض الروحي بينما المرض العضوي يشفى سريعاً | ahellah | قسم قصتك ومعاناتك مع المرض | 3 | 07-Nov-2009 07:04 PM |
| الي كل مبتلى بمرض السرطان هذه رقية السرطان شافاك الله وعفاك | النحاس | قسم (علمني كيف أرقي ؟! وكيف أتعامل مع المس ؟! و( البرامج العلاجية للرقاة فقط ) | 24 | 20-May-2007 06:11 PM |