![]() |
![]() |
![]() |
|
|
رقم المشاركة : ( 7 ) | |||
|
عضو موهوب
|
كوني عاقله...وافهمي ان اي رجل قابل لان يتاثر بعينيه...ولم يؤنبه الشرع في اول نظرة التي تاتي مصادفه كماحصل مع زوجك...لكن في تكرارها او الهوس بها وبالصور والمناظر وماسواها...فتقبلي ماحصل وانصحيه بابتسامات وليس بصراخ ان لايكرر ذلك...وان يلتفت اليك...وكوني مغروره معه في هذا الجانب فقط...يعني شايفه نفسك احلا بنت وامراه في الدنيا-وحتى لو ماكنت بالغه الجمال فالجاذبيه تطغى على الجمال عند اكتر الرجال ومعناها الشخصيه السلوك المظهر العاطفه وسواها...فابرزيها امامه...وكوني بارده....صحيح غيورة...لكن لاتعكس غيرتك نقص فيك ...واهتمي فيه نفسيا...دلليه...وكوني صديقته والصدر الحنون.وكما قلت لك الرجل تاثره العاطفي بعينيه...لكن لايعني ذلك لايحبك ويموت فيك.فسامحيه.
|
|||
|
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
| أدوات الموضوع | إبحث في الموضوع |
| طريقة عرض الموضوع | |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر رد |
| ساعدوني في مشكلتي جزاكم الله ألف خير | عمانية | قسم أرشدوني كيف اتغلب على مرضي ورفقاً بي ياأهلي | 26 | 26-Nov-2010 12:26 AM |
| ساعدوني في تشخيص مشكلتي | زينة السماء | قسم قصتك ومعاناتك مع المرض | 2 | 24-Oct-2009 01:42 PM |
| ساعدوني انا تعبانه من مشكلتي الله يزيكم الف خير | بنت سويدي | قسم (علمني كيف أرقي ؟! وكيف أتعامل مع المس ؟! و( البرامج العلاجية للرقاة فقط ) | 15 | 12-Sep-2009 08:51 PM |
| مشكلتي مع زوجي ارجووكم ساعدوني | كلي آهات | قسم حل المشكلات الأسرية والإجتماعية والإرشاد النفسي | 7 | 24-Aug-2008 10:26 PM |