العودة   دار الرقية الشرعية > المنتديات العامه > قسم وجهة نظر

إضافة رد
 
أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  رقم المشاركة : ( 1 )  
قديم 18-Apr-2009, 05:39 PM
 
عضو فعال

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو
  الجنلوجيا غير متواجد حالياً  
الملف الشخصي
رقــم العضويـــة : 21525
تـاريخ التسجيـل : Jun 2008
العــــــــمـــــــــر :
الــــــــجنــــــس :
الـــــدولـــــــــــة :
المشاركـــــــات : 464 [+]
آخــر تواجــــــــد : ()
عدد الـــنقــــــاط : 10
قوة التـرشيــــح : الجنلوجيا is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كامل الطرفي
[size=9][size=9]ولكن ما يهمنا هو النتيجة رقم 1 فهي تعطي أعظم سرعة يستطيع النظام ن1 ان يسير بها هربا من الشهاب حفاظا على حياته



السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

في غياب الدليل العلمي على هروب الجن من الشهب لأنه لا يوجد لدينا أدلة مصورة ومثبة على أن الجن يهرب من الشهب

ما هو الدليل الشرعي (قرآن أو حديث ) على أن الجن المسترق للسمع يهرب من الشهب؟
لمادا لم تفترض أن الجن في حالة الاستراق للسمع لا ينتبه للشهاب حتى يرتطم به ويفتك به؟

لمادا لا نفترض أن سرعة الجن خارج الفضاء هي سرعة الرياح التي تكون في الفضاء؟

شكرا لك مسبقا
رد مع اقتباس
قديم 20-Apr-2009, 05:53 AM   رقم المشاركة : ( 2 )
عضو


الملف الشخصي
رقــم العضويـــة : 13868
تـاريخ التسجيـل : May 2007
العــــــــمـــــــــر :
الــــــــجنــــــس :
الـــــدولـــــــــــة :
المشاركـــــــات : 70 [+]
آخــر تواجــــــــد : ()
عدد الـــنقــــــاط : 10
قوة التـرشيــــح : كامل الطرفي is on a distinguished road

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

كامل الطرفي غير متواجد حالياً

اقتباس:
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ما هو الدليل الشرعي (قرآن أو حديث ) على أن الجن المسترق للسمع يهرب من الشهب؟
لمادا لم تفترض أن الجن في حالة الاستراق للسمع لا ينتبه للشهاب حتى يرتطم به ويفتك به؟

لمادا لا نفترض أن سرعة الجن خارج الفضاء هي سرعة الرياح التي تكون في الفضاء؟
ان اي افتراض يجب ان يكون مبني على اسس علمية ومنطقية
نحن نعلم بان الجن مخلوق ذكي ويعرف العقاب والنار والالم لانه مخلوق مكلف بالعبادة وموعودا بالعقاب اذا خالف القوانين الربانية
وعليه من غير المعقول ان مخلوقا ذكيا يذهب لاستراق السمع وهو يعلم ان فيها نهايته الحتمية؟؟؟
بل هو يذهب وعنده امل بالهرب والنجاة من الشهاب كما ورد هذا المعنى في كتب التفسير عن ابن عباس رضي الله عنه
  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر رد
كيفيه تكلم الجنى على لسان الممسوس ابو هاجر الراقي قسم الراقي والمرقي مالهما وماعليهما 10 25-Jan-2012 01:59 AM
(محاورة الجن والتوسع في ذالك) فارس الشاطري قسم (علمني كيف أرقي ؟! وكيف أتعامل مع المس ؟! و( البرامج العلاجية للرقاة فقط ) 18 30-May-2011 04:16 PM
بحث عن حقيقة علاج القران الكريم لامراض العضوية أهلة1 قسم قرآني وصلاتي نجاتي 5 15-May-2008 06:06 PM
أخبار القرآن الكريم يحيى يحيى قسم منهج أهل السنة والجماعة والحوار الاسلامي 2 31-Aug-2007 06:29 PM


الساعة الآن 11:39 AM.


Powered by vBulletin
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
سبحان الله وبحمده :: سبحـان الله العظيم

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42