![]() |
![]() |
![]() |
|
|
رقم المشاركة : ( 2 ) | |||
|
عضو
|
بسم الله الحليم
السيطره على الغضب هي نعمة كبيره .... كنت استمتع بإدرة غضبي وتوجيهه لمصلحتي فطرياً لم احس بهده النعمة إلا عندما فقدتها بسبب ضغوط نفسيه كبيره... اما الآن صرت سريع الغضب والإنفعال يسيطر علي ويوجهني إلى عكس ما اريد. انا ادرب نفسي من الصفر لأتمكن من معاودة السيطره ولكنه صعب جداً موضوع ممتاز وجديرٌ بكل انسان ان يعمد الى تدريب نفسه للسيطره على الغضب طاعةً لسيد البشر حين قال ( لا تغضب ) بارك الله لك وجُزيتي خيراً |
|||
|
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
| أدوات الموضوع | إبحث في الموضوع |
| طريقة عرض الموضوع | |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر رد |
| حقيقة علم العلاج بالطاقة وتجربتي في علاج الناس BacktoGod | ابو هاجر الراقي | قسم الراقي والمرقي مالهما وماعليهما | 14 | 04-May-2012 07:02 PM |
| علاج العصبية | مفسر الاحلام | قسم حل المشكلات الأسرية والإجتماعية والإرشاد النفسي | 7 | 29-May-2010 11:08 PM |
| العلاج بالقرآن والسُّنَّة | أهلة1 | قسم (علمني كيف أرقي ؟! وكيف أتعامل مع المس ؟! و( البرامج العلاجية للرقاة فقط ) | 1 | 29-Mar-2009 11:28 PM |
| عالج نفسك بالقرآن الكريم وبالسنة النبوية بـ"منهج المعالجين" | khaledof | قسم الراقي والمرقي مالهما وماعليهما | 3 | 26-Nov-2007 12:25 AM |
| عالج نفسك بالقرآن الكريم وبالسنة النبوية بـ"منهج المعالجين" | khaledof | قسم الراقي والمرقي مالهما وماعليهما | 6 | 15-Oct-2007 09:43 PM |