![]() |
![]() |
![]() |
|
|
|
رقم المشاركة : ( 1 )
|
|||||||||||
|
|||||||||||
|
ذكرتيني بمن قال
مهما تضاحكت الحياة فإنني أبدا كئيب أصغي لأوجاع الكآبة والكآبة لا تجيب إني أنا الروح الذي سيظل في الدنيا غريب ولكن العاقبة للمتقين |
![]() |
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
| أدوات الموضوع | إبحث في الموضوع |
| طريقة عرض الموضوع | |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر رد |
| .•°•.قوارب من الحياه .•° | ahellah | قسم حل المشكلات الأسرية والإجتماعية والإرشاد النفسي | 2 | 05-Jun-2010 09:24 PM |
| قبل ان تغامري باختيار شريك الحياه تعالي لاحدثك قليلا؟؟ | جرحي عميق | قسم وجهة نظر | 2 | 06-Jul-2007 05:46 AM |