![]() |
![]() |
![]() |
|
|
رقم المشاركة : ( 9 ) | ||||
|
راقي شرعي
|
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عضو في المنتدى أنا لم آتي هنا للتعرف على أحد ولكني مصاب بمس أو سحر لاأعلم وانا كتبت الموضوع وماحد رد علي للمساعدة واسمحولي ان كنت انتهكت عرضة المنتدى وماأعرف أغير اسم عضويتي بارك الله فيكم اخي اذن ليس من حقنا ان نطلب من عضو سواء كان رجلا او امراة ان يضيفنا عبر العناويين البريدية او خلافة داخل حرمة المنتدى واما بالنسبه لتغيير اسمك نحن من يقوم بذلك عليك اختيار اسم المراد تغييرة |
||||
|
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
| أدوات الموضوع | |
| طريقة عرض الموضوع | |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر رد |
| اسو أ يوم في حياتي | رحيق الجنة | قسم وجهة نظر | 12 | 29-Jan-2012 11:12 PM |
| محادثات بين الراقي والمرقي | ثاني النويهض | قسم (علمني كيف أرقي ؟! وكيف أتعامل مع المس ؟! و( البرامج العلاجية للرقاة فقط ) | 18 | 10-Aug-2007 05:51 AM |