العودة   دار الرقية الشرعية > الرقية الشرعية > قسم (علمني كيف أرقي ؟! وكيف أتعامل مع المس ؟! و( البرامج العلاجية للرقاة فقط )

 
 
أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
قديم 29-Dec-2008, 04:21 PM   رقم المشاركة : ( 11 )
راقي شرعي


الملف الشخصي
رقــم العضويـــة : 15312
تـاريخ التسجيـل : Jul 2007
العــــــــمـــــــــر :
الــــــــجنــــــس :
الـــــدولـــــــــــة : دبــي
المشاركـــــــات : 311 [+]
آخــر تواجــــــــد : ()
عدد الـــنقــــــاط : 10
قوة التـرشيــــح : هشام الهاشمي is on a distinguished road

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

هشام الهاشمي غير متواجد حالياً




فيجب ان نعلم أن الذي يستعين بالجن حالياً - ملتحي - وثوبه قصير - ويذكر الله قياما وقعودا !!

وعندما يتحدث يقول - قال ابن تيمة - وتكلم في هذا ابن عثيمين

وذلك !! حتى يُدخِل الطمئنينة في قلبك ,, وينشرح صدرك له !! ومن ثم يعالجك بالجن .. وما أن يخرج من دارك ,, إلا عاد جنيك الى بدنك

كأنه اتفاق بين الجن ,, والراقي المستعين بالجن ,, بين الجن اصبح ,, سبهللـة



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خالد الجريسي مشاهدة المشاركة


بسم الله الرحمن الرحيم

أخي الكريم هشام الهاشمي

أخواني وأخواتي الأعضاء المشاركين في هذا الموضوع

أعتذر أولاً لتأخري عن المشاركة

وأحببت أن أضع بين يديكم رأيي في هذا الأمر

أولاً / الراقي الذي يستعين بالجن هو رجل مصاب بالمس وأنا شخصياً مستعد لإثبات ذلك أمام الشهود

ثانياً / قال صلى الله عليه وسلم ( إذا رأيتم الرجل يعتاد المساجد فأشهدوا له بالإيمان ) أو كما قال صلى الله عليه وسلم

فكيف نحكم على هذا الجني بأنه مسلم ونحن لانراه يسجد لله سجدة واحدة

ثالثاً / هل ينتظر هذا الجني المسلم الأمر من الراقي لكي يقوم بعمل خير كإخراج الشيطان المتلبس في المريض أو معرفة السحر وإبطاله دون الرجوع إلى الراقي وإحتساب هذا العمل عند الله إن كان فعلاً مسلماً

أين ذهبت عقولنا لنتبع من يتلاعبون بها ويستخفون بعقولنا

أتمنى من الجميع أن يحذرو من هذا

يقول البعض كيف يرقي وهو مصاب بالمس ؟

أقول المريض والمصاب بالمس يستطيع أن يقرأ القرآن ويقوم الليل بسورة البقرة ولكن دون تدبر وتأمل

لكن لايستطيع أن يقرأ سورة الفلق كل آية 7 مرات على الأقل بتدبر وتأمل

لذا يستطيع المريض أن يرقي غيرة بقراءته للقرآن كما قال صلى الله عليه وسلم ( في آخر الزمان يقرأون القرآن لايتعدى حناجرهم ) أو كما قال صلى الله علية وسلم

هذ والله أعلى وأعلم
  رد مع اقتباس
 

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر رد
فوز الناظر بمعرفة علامات الساحر (رسالة هامة جداً للشيخ محمد الإمام وفقه الله ) ابو هاجر الراقي قسم السحر والعين والحسد 2 21-Nov-2011 10:32 PM
هل تُصدق بعلاج من يستعين بالجن المسلم (؟) ابو هاجر الراقي قسم الراقي والمرقي مالهما وماعليهما 7 27-Mar-2011 06:01 PM
الاستعانة بالجن والشياطين بين المشروعية والمنع ابو هاجر الراقي قسم (علمني كيف أرقي ؟! وكيف أتعامل مع المس ؟! و( البرامج العلاجية للرقاة فقط ) 12 05-Feb-2011 05:46 PM
قصتي مع راقي يدعي التعامل مع الجن الصالح ، أرجو التوجيه والنصيحة ؟؟؟ ابو هاجر الراقي قسم (علمني كيف أرقي ؟! وكيف أتعامل مع المس ؟! و( البرامج العلاجية للرقاة فقط ) 0 03-Oct-2010 05:50 PM
كلمة ناصحة وتوجيه أمين للمتعاملين بالجن المسلمين الغالي1981 قسم (علمني كيف أرقي ؟! وكيف أتعامل مع المس ؟! و( البرامج العلاجية للرقاة فقط ) 9 21-Sep-2009 08:54 AM


الساعة الآن 05:42 AM.


Powered by vBulletin
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
سبحان الله وبحمده :: سبحـان الله العظيم

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42