العودة   دار الرقية الشرعية > الرقية الشرعية > قسم (علمني كيف أرقي ؟! وكيف أتعامل مع المس ؟! و( البرامج العلاجية للرقاة فقط )

 
 
أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
قديم 25-Dec-2008, 11:47 PM   رقم المشاركة : ( 22 )
عضو ماسي

الصورة الرمزية أبو شاهين

الملف الشخصي
رقــم العضويـــة : 143
تـاريخ التسجيـل : Dec 2004
العــــــــمـــــــــر :
الــــــــجنــــــس :
الـــــدولـــــــــــة :
المشاركـــــــات : 1,631 [+]
آخــر تواجــــــــد : ()
عدد الـــنقــــــاط : 10
قوة التـرشيــــح : أبو شاهين is on a distinguished road

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

أبو شاهين غير متواجد حالياً

أم وزوجة

استفدت من كل كلمة كتبتموها ، جعلها الله في موازين حسناتكم ..
وجزاكم الله عنا كل خير...


وإياك وبارك الله فيك

س : برودة الأطراف ، سببها ؟
قد يكون هبوط في ضغط الدم ، فإن كانت قرينة العلاج فهي تدل على علامات حضور الجآن


س : الرعشة والتنميل عند الذكر ( إذا كانت في الجانب الأيسر / وفي حال كانت في الجانب الأيمن ) ؟

أيضاً علامات حضور وتأثير من قبل الشيطان يفعلها بالمريض


س : البقع البنية المنتشرة في الجسم كله ، سببه ؟

قد يكون نقص بأحد الفيتامينات ، وقد يكون بسبب العارض والفرق بين الطبي والروحي أن الروحي يذهب مع العلاج ، والطبي يبقى إلا إذا قصد المريض الاستشفاء العام أثناء العلاج وهو دائماً المطلوب

س : الألم في العين والغشاوة ؟

قد يكون عضوياً وقد يكون روحياً والروحي يذهب مع القرآن والعضوي لا يذهب إلا إن إذا قصد المريض الاستشفاء العام أثناء العلاج وهو دائماً المطلوب

س : الألم في الأذنين ؟

قد يكون بسبب التهاب في قناة استاكيوس أو الحلق أو التهاب الأذن الوسطى وقد يكون بسبب المرض الروحي فإذا روحي يذهب بالقرآن والعضوي يبقى إلاإذا قصد المريض الاستشفاء العام أثناء العلاج وهو دائماً المطلوب

س : قراءة القرآن والتلعثم به ، وقراءت آيات تدل على رحمة الله والقلب يريد أن يلفظ عكسها ، فما تفسيره ؟
علامة حضور للجن

س : أم مصابة بمس ، ولديها بنت عمرها 5 ، ووجدت على ابنتها تصرفات ، ولاحظت
نومتها تشبه المرأة التي يأتيها زوجها ، فهل هي ممسوسة الصغيرة ، وهل هو وراثي ؟


لا يتبين هذا وقد يكون المجال ضيقاً بأن يظهر الوراثي هكذا ولكن دائماً المريض يشعر باحساسات غريبة بمن حوله ويعتقد أن الكل مريض فإذا شفاه الله عرف أنه هو المريض فقط

س : هل من الممكن تسخين الماء المقروء للإستحمام ، بسبب البرد ؟
لا بأس

س: في الحيض ، أذكر الله ، وأقرأ سورة البقرة ، حتى أني أتوضأ كلما أستطعت ، ومع ذلك أشعر بضيق وعصبية وعدم تحكمي بنفسي ، وربما حدثت مشاحنات بيني وبين زوجي ، ما السبب ؟

السبب هو التغيرات الفيسلوجية التي تأتي مع الدورة الشهرية للنساء
  رد مع اقتباس
 

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر رد
الامام ابن تيمية يجيز الاحتفال يجيز الاحتفال بالمولد فلماذا المكابرة يا من تدعون انك عاشق المنتدى قسم منهج أهل السنة والجماعة والحوار الاسلامي 23 03-Feb-2012 10:15 PM
( && وقفات مع ما ذكره الشيخ [ ربيع المدخلي ] - وفقه الله لكل خير && ) !!! ابو هاجر الراقي قسم الراقي والمرقي مالهما وماعليهما 0 16-Nov-2010 04:01 AM
دعوة للحوار مستقبل منتديات الرقية الشرعية والاجتهاد فى الرقية الشرعية محب السالكين قسم وجهة نظر 24 07-Oct-2009 02:54 AM
سلامة الصدر مطلب - للشيخ إبراهيم الدويش محب السالكين قسم منهج أهل السنة والجماعة والحوار الاسلامي 0 24-Sep-2009 12:14 AM


الساعة الآن 05:35 AM.


Powered by vBulletin
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
سبحان الله وبحمده :: سبحـان الله العظيم

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42