![]() |
![]() |
![]() |
|
|
رقم المشاركة : ( 5 ) | |||
|
عضو
|
تسلمي أختي الأمان على مداخلتك
وليس شرط من أن نحفظ القران من الموقع ولكن بما أنه الموقع معكي تستطيعي في أي وقت تفتحينه اذا كنت على النت وتقرأي منه هذا كان غرضي وتسلمي بالنسبة أن أعر ض قراتي على احد ويصحح بي جربت دخلت مركز تحفيظ القرآن ونصحتني أن أستمع إلى شريط الحذيفي وأتعلم منه وتسلمي بارك الله فيك |
|||
|
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
| أدوات الموضوع | |
| طريقة عرض الموضوع | |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر رد |
| إذا كان حفظ القرآن سهلاً لهذه الدرجة فلماذا يعاني المؤمنين من صعوبة الحفظ؟ | ahellah | قسم قرآني وصلاتي نجاتي | 11 | 17-Jan-2010 07:35 AM |
| فضل قراءة القرآن الكريم | ahellah | قسم قرآني وصلاتي نجاتي | 1 | 04-Jan-2010 10:24 PM |
| معلومات بسيطة جدا عن القرآن الكريم | أبو مشاري | قسم منهج أهل السنة والجماعة والحوار الاسلامي | 7 | 01-May-2009 02:25 PM |
| وصايا لحافظات القرآن | حفيدة الصحابه | قسم منهج أهل السنة والجماعة والحوار الاسلامي | 3 | 04-Dec-2007 10:49 AM |
| أخبار القرآن الكريم | يحيى يحيى | قسم منهج أهل السنة والجماعة والحوار الاسلامي | 2 | 31-Aug-2007 06:29 PM |