![]() |
![]() |
![]() |
|
|
رقم المشاركة : ( 6 ) | |||
|
عضو جديد
|
قبل 29 سنه اصبت بضيق شديد في الصدر وذهبت الى اطباء نفسانيين ولكن دون جدوى وعندما استخدمت الرقيه الشرعيه للعلاج في الفتره الاخيره احسست بتحسن كبير وعندما اسمع الرقيه احس بان شىء يتحرك في جسدي وخاصه الاطراف ولكن لم اتشافى شفاء تام حيث ان الضيق يرجع اذا جاء المغرب وهو ضيق شديد قاتل
فارجو من الاخوه الرقاه مساعدتي وانا املي بالله كبير ودائما احس بان الله سيشافيني يوما ما ولا يتركني حاشا لله |
|||
|
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
| أدوات الموضوع | |
| طريقة عرض الموضوع | |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر رد |
| مجموعة من أرقام الهواتف والأيميلات للعلاماءو للمشايخ والدعاة والارشاد | النحاس | قسم منهج أهل السنة والجماعة والحوار الاسلامي | 11 | 22-Sep-2012 12:00 AM |
| الامام ابن تيمية يجيز الاحتفال يجيز الاحتفال بالمولد فلماذا المكابرة يا من تدعون انك | عاشق المنتدى | قسم منهج أهل السنة والجماعة والحوار الاسلامي | 23 | 03-Feb-2012 10:15 PM |
| المكتبة الإسلامية للكتب الالكترونيه | عابر السبيل | قسم هدي خير العباد | 7 | 12-Jun-2011 03:46 PM |