العودة   دار الرقية الشرعية > المنتديات العامه > قسم فك رموز الدفائن بالاشارات والاجهزة

إضافة رد
 
أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  رقم المشاركة : ( 1 )  
قديم 21-Apr-2008, 01:28 AM
الصورة الرمزية مصطفى11
 
عضو مبدع

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو
  مصطفى11 غير متواجد حالياً  
الملف الشخصي
رقــم العضويـــة : 18330
تـاريخ التسجيـل : Jan 2008
العــــــــمـــــــــر :
الــــــــجنــــــس :  Egypt
الـــــدولـــــــــــة :
المشاركـــــــات : 254 [+]
آخــر تواجــــــــد : ()
عدد الـــنقــــــاط : 10
قوة التـرشيــــح : مصطفى11 is on a distinguished road
أحبتنا فى الله رأيت الجيش الأمريكى يستخدم نظارات وأجهزة لرؤية ماوراء الجدران وما تحت الأرض .وفى عملياتهم فى الوطن العربى وهذه الأجهزة حرارية وأعلم بأن الجنود الموجودون بالوطن العربى يبيعون للعامة بعض هذه الأجهزة بأسعار بخسة .مثل جهاز الجى بى إس ونظارات الرؤية اليلية وحتى كروت الإتصالات ......... وأيضا هذه الأجهزة موجودة فى طيارات المراقبة وتنفيذ المهام ورأيت أيضا كثير من أفلام الفيديو عن تنفيذ بعض العمليات الخاصة ... فهل يستطيع أحدكم الحصول على إحدى هذه الأجهزة
رد مع اقتباس
قديم 21-Apr-2008, 10:55 PM   رقم المشاركة : ( 2 )
عضو مميز

الصورة الرمزية أبوبدر

الملف الشخصي
رقــم العضويـــة : 16171
تـاريخ التسجيـل : Aug 2007
العــــــــمـــــــــر :
الــــــــجنــــــس :  Jordan
الـــــدولـــــــــــة : King Nothing
المشاركـــــــات : 569 [+]
آخــر تواجــــــــد : ()
عدد الـــنقــــــاط : 10
قوة التـرشيــــح : أبوبدر is on a distinguished road

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

أبوبدر غير متواجد حالياً

Talking

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مصطفى11 مشاهدة المشاركة
أحبتنا فى الله رأيت الجيش الأمريكى يستخدم نظارات وأجهزة لرؤية ماوراء الجدران وما تحت الأرض .وفى عملياتهم فى الوطن العربى وهذه الأجهزة حرارية وأعلم بأن الجنود الموجودون بالوطن العربى يبيعون للعامة بعض هذه الأجهزة بأسعار بخسة .مثل جهاز الجى بى إس ونظارات الرؤية اليلية وحتى كروت الإتصالات ......... وأيضا هذه الأجهزة موجودة فى طيارات المراقبة وتنفيذ المهام ورأيت أيضا كثير من أفلام الفيديو عن تنفيذ بعض العمليات الخاصة ... فهل يستطيع أحدكم الحصول على إحدى هذه الأجهزة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الأخ المحترم " مصطفى " :


أتبع الروابط التالية :


http://www.x20.org/thermal



والله ولي التوفيق .
  رد مع اقتباس
قديم 27-Apr-2008, 04:41 AM   رقم المشاركة : ( 3 )
عضو مبدع

الصورة الرمزية مصطفى11

الملف الشخصي
رقــم العضويـــة : 18330
تـاريخ التسجيـل : Jan 2008
العــــــــمـــــــــر :
الــــــــجنــــــس :  Egypt
الـــــدولـــــــــــة :
المشاركـــــــات : 254 [+]
آخــر تواجــــــــد : ()
عدد الـــنقــــــاط : 10
قوة التـرشيــــح : مصطفى11 is on a distinguished road

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

مصطفى11 غير متواجد حالياً

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبوبدر مشاهدة المشاركة
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الأخ المحترم " مصطفى " :


أتبع الروابط التالية :


http://www.x20.org/thermal



والله ولي التوفيق .
أخى الكريم من الميزات الكبيرة لهذا المنتدى أنه جمعنا جميعا على هدف العلم والمودة فيما بيننا
ودلنا على أن الشعوب العربية جميعها قريبة جدا من بعضها ولعن الله من يفرق بيننا
فعلا موقع مفيد.......... ولكن هل لنا أن نتسائل متى يمكننا أن نصنع نحن بأنفسنا جهاز
يتلائم مع بيئتنا العربية وإمكانتنا الذهنية ....أتمنى بدلا من البحث عما أنتجوه أن نتكاتف نحن بعمل مايفوق فكرهم وتأكد بأننا أفضل منهم جميعا قلبا وقالبا ..... فاعلم أننا أول من صنعنا وأول من كتبنا وأول من عالجنا وأول من بنينا وأول من ابتكرنا ...........ولكن تناسينا
هم أخذوا منا الفكرة وهم من طوروها وهم من سرقوا عقولنا وهم من برمجوها..وهم من قتلوا علماءنا الذين رفضوا التعاون معهم ......فهل لنا من عودة ........إنى أتسائل فهل من مجيب
  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر رد
وظائف شهر شعبان من كتاب لطائف المعارف فيما لمواسم العام من الوظائف للحافظ ابن رجب . أمة الرحيم قسم منهج أهل السنة والجماعة والحوار الاسلامي 6 20-Jul-2010 12:13 AM
ولعلنا اليوم نسمع الكثير ، عن العشق والتبادل العاطفي بين الشباب والفتايات في شتي مجال امة الاسلام قسم منهج أهل السنة والجماعة والحوار الاسلامي 2 20-Aug-2009 05:04 PM
الاحتفال بعيد الحب ام محمد قسم منهج أهل السنة والجماعة والحوار الاسلامي 3 13-Feb-2008 07:32 PM
الحب بين الرجال والنساء : نصيرة قسم منهج أهل السنة والجماعة والحوار الاسلامي 4 31-Dec-2006 01:18 AM


الساعة الآن 07:50 PM.


Powered by vBulletin
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
سبحان الله وبحمده :: سبحـان الله العظيم

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42