![]() |
![]() |
![]() |
|
|
|
رقم المشاركة : ( 1 )
|
|||||||||
|
|||||||||
|
يا سي عبد الرزاق يبدو من كلامك انك متعصب لرأيك وأنك تعيش فراغ فكري كبير وليس لديك أدنى فكرة عن العلوم التي ذكرتها, انما انت ككثير من الناس غلبت عليهم خلفيات الشعوذة و الخرافات, والمضحك في الامر انك لا تعلم شيئا حتى في الدين لأن المس ليس له اي دليل لا من الكتاب ولا السنة, انما الاية الوحيدة المعروفة عن المس فقد اختلف في تفسيرها العلماء وهي لا تثبت المس بالطريقة التي يروج لها المشعوذون.
|
|
|
رقم المشاركة : ( 2 ) | |||||||
|
عضو فخري
|
اقتباس:
أرى ومن خلال موضعين تابعتهم لك ... ان من يجيبك بالادلة تتجاهل عن رده تماما ... أما ما أضحكني فعلا هو قولك التالي: فأين علمك أنت يا فاضل؟؟؟ وقولك اقتباس:
فضلا هلا وضعت لنا درجتك العلمية الشرعية؟؟؟ أنتبه أقول شرعية وليست أكاديمية!!! اقتباس:
انت أوردت قولا واحدا عن عالما ... فأين أقوال البقية.؟؟؟ هاتها لنا ... وبهذا يكون دليلا عليك لا لك.. أوقعت بنفسك يا هذا ملاحظة أخرى عليك: رأيت انه من يضع اجابات مستفزة ترد عليه مباشرة وهذا يدل على أنك تريد من خلال طرح الموضوع جدالا وحربا لا نقاش كما تدعي ... والغريب انك وجهت للأخ المغربي ما يلي: لا أدري بحق من هو الذي يعيش فراغا فكريا !!! ولا أدري من هو المتعصب!!! إنك لم تجب على الاسئلة المطروحة ... وان كان لا دليل هناك برأيك من القرآن فالادلة في السنة النبوية كثيرة جدا .. تتجاهلها دوما... لعلي الان أرى انك من جماعة الذين يقولون القرآن فقط ... وينكرون الاحاديث ... ألزمك أخي اما بالرد بالادلة وإما سنطلب من الادارة حذف كل موضوع تضعه ... |
|||||||
|
|
|
رقم المشاركة : ( 3 ) | ||||
|
عضو موهوب
|
أنت لا تعرف شيء وتتهرب من النقاش الهادئ
تتبع سياسة خالف تعرف قلت لك المس لم يختلف على وجوده واحد من أئمة المسلمين والسنة غنية بالأدلة وأنا أعرفها ولكن أنت عقلانى تريد أن تحكم بالعقل على النقل ولقد سبقك أناس كثر ولكن لم ينجحوا لأن كلمة المس الشيطانى وردت فى عدة أيات (واما ينزغنك من الشيطان نزغ) يوهن صبرك عن احتمال سفه الجاهلين ويدعوك الى إظهار الغضب منهم (فاستعذ بالله). (فان قلت): ما تقول في الآية 52 من سورة الحج: (وما ارسلنا من قبلك من رسول ولانبي إلا اذا تمنى القى الشيطان في أمنيته فينسخ الله ما يلقي الشيطان ثم يحكم الله آياته والله عليم حكيم ليجعل ما يلقي الشيطان فتنة الذين في قلوبهم مرض والقاسية قلوبهم وان الظالمين لفي شقاق بعيد، وليعلم الذين اوتوا العلم أنه الحق من ربك) الآية الشيطان سليط (اذكر عبدنا أيوب إذ نادى ربه أني مسني الشيطان بنصب وعذاب [ ص 41 ] ولنا عودةولكن لاتكن شيطان هدا المنتدى متسلط |
||||
|
![]() |
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
| أدوات الموضوع | |
| طريقة عرض الموضوع | |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر رد |
| سر خطيير . أكشفه لمرضى السرطان .. فهل تصدقوني | بسمة الفجر | قسم الحجامة والأعشاب والطب التكميلي | 71 | 04-Oct-2009 06:47 AM |
| ثلاثة مواقع إسلاميه زوراها أكثر من عشرين مليون (( لا تفوووووووتك )) | ناصر الاسلام | قسم منهج أهل السنة والجماعة والحوار الاسلامي | 2 | 08-May-2008 07:55 PM |
| التكبير المطلق والمقيد | سهيل | قسم منهج أهل السنة والجماعة والحوار الاسلامي | 5 | 21-Dec-2007 08:24 PM |
| إخوتي في الله أدعوا لوالدتي بظهر الغيب فهي في أمس الحاجه للدعاء . | أم ريان | قسم (علمني كيف أرقي ؟! وكيف أتعامل مع المس ؟! و( البرامج العلاجية للرقاة فقط ) | 11 | 13-Mar-2005 11:21 PM |