![]() |
![]() |
![]() |
|
|
رقم المشاركة : ( 7 ) | |||
|
عضو جديد
|
اللااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ه يا بختكم يا السعودييين ما شا الله عليكم مو بلدي السحره يسرحون ويمرحون ولا رادع وعقاب لاحول ولاقوة الا بالله اتمنى استصدار قانون عندنا لقتلهم واراحت الناس منهم لو هذه الخادمه عندنا تسفر الى بلادها طبعا على حساب الاسره مع سحرها لان السحر عندنا مو جريمه!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
|
|||
|
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
| أدوات الموضوع | |
| طريقة عرض الموضوع | |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر رد |
| موسوعة كلمات الأناشيد ( متجدد ) | قلبي الإمارات | قسم منهج أهل السنة والجماعة والحوار الاسلامي | 15 | 24-Jan-2008 10:00 PM |
| كيف الأطفال من بلدان مختلفة ينادون أمهانهم ؟؟؟؟؟؟؟ | الاوركيدة | قسم منهج أهل السنة والجماعة والحوار الاسلامي | 2 | 14-Jul-2007 01:19 AM |