![]() |
![]() |
![]() |
|
|
|
رقم المشاركة : ( 1 )
|
|||||||||||
|
|||||||||||
|
عزيزتى . . . فى دراسة خاصة عملها الأطباء النفسيون على بعض الناس بخصوص تفريق الطاقي عند الأزمات . . . وأتضح أنه الأنسان المؤمن المتوجه الى الله بجميع أموره . . . هو أكثر شخص يعرف كيف يفرغ هذه الطاقة عن طريق(العبادات ) الدعاء . . .التضرع . . . الصلاة وقراءة القرآن . . . والله حبيبتى ألي يكون مع ربه وربه يكون معاه ماذا يريد من هذه الدنيا .
عافانا الله وإياكم . |
![]() |
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
| أدوات الموضوع | |
| طريقة عرض الموضوع | |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر رد |
| الدعاء لولاة الأمر | أمة الرحيم | قسم منهج أهل السنة والجماعة والحوار الاسلامي | 1 | 27-Feb-2011 12:56 PM |
| أدعوا الله وأنتم موقنون بالإجابة........ فما هي شروط وأداب الدعاء | أمة الرحيم | قسم الدواء الشافي | 10 | 08-May-2010 12:23 PM |
| هل تشتكي من مرض جسدي أو عين أو حسد أو تشك في ذلك "مجموع مقالات تخصّ ذلك" | بسمة الفجر | قسم السحر والعين والحسد | 14 | 09-Nov-2007 08:32 PM |
| الدعاء | أهلة1 | قسم منهج أهل السنة والجماعة والحوار الاسلامي | 1 | 30-Jun-2007 03:59 PM |