![]() |
![]() |
![]() |
|
|
|
رقم المشاركة : ( 1 )
|
|||||||||
|
|||||||||
|
بسم الله الرحمن الرحيم
بارك الله بك اخي واعانك الله ونصرك عليهم لقد عانيت منهم الكثير واحترت فيهم حتى اعانني الله عليهم والهمني هذا الدعاء , ولا ادعو به إلا ونصرني الله عليهم ولا يعودون لي (اللهم يا عظيم السموات والأرض يا جبار يا قوي احفظني منهم بحفظك يا حافظ السموات والأرض يا من لا يؤودك حفظهما وانت العلي العظيم , اللهم إنصرني عليهم فإنك تراهم ولا اراهم وتعلم بهم ولا اعلم بهم , اللهم إني اجعلك في نحورهم واعوذ بك اللهم من شرورهم ) |
|
|
رقم المشاركة : ( 2 ) | |||||
|
عضو موهوب
|
اقتباس:
وشكرا على المرور الطيب والسلام |
|||||
|
|
|
رقم المشاركة : ( 3 ) | ||||
|
عضو موهوب
|
قصص الجن كلها عبر كنت أسأل كل من له دراية ويعرف عن الجن شيء ، حتى تعرفت على رجل كان عنده علم عن الجن وكان له جد شيخ يرجعون إليه شيوخ
يأتون إليه للتعلم قلت له هل من الممكن أن أتعرف على هدا الشيخ قال هو الأن طريح الفراش لا يقوى على الحركة وألححت عليه قال نعم غدا ندهب إليه وكان يسكن فى قرية ويحضى بإحترام الكبيرالصغير ركبنا سيارة لنجد أناس قاصدين هدا الرجل ويتحدثون عنه بشكل يثير الفضول وأنا أسمع فقط ولما وصلنا إلى البيت أجد طابورا من الناس لكن كنت مع ولده وضيفه أدخلنى إلى بيت الضيافة وكانت ممتلئة عن آخرها بالناس هدا فيه مس وهده تصرخ وهاك من ينظم الناس والأكل والشرب موجود المهم دخلت على هاد الشيخ عليه وقار وهيبة رحب وقال لإبنه من هدا قال صديقي يبحث ووقع له كدا وكدا قال الرجل أدنوا منى وسألنى عن قبيلتى قلت له كدا وفعلا أنتمى إلى عائلة من آل البيت ينتهى أصليى إلى المولى إدريس شريف من آل البيت كل الشرفاء من أصله يعنى شريف الأصل قام الرجل وجلس وقبل يدي وأخد يسأل عن أجدادى واحدا واحدا منهم منهم من لا أعرفه قال لإبنه إن هدا الشخص أجداده كلهم شيوخ وعلماء هاجروا من الحجاز أكرمه تعجبت من أمر هدا الرجل يحب آل البيت حب كبيرا وجعل يدخل عليه الناس يٌقرأ عليهم شيء يسيرا من القرآن وينصحهم بالصلاة وأحسست أن الأمر سهل قال لى لمادا لا تبقى معى لتعيننى قلت له لا إنى أبحث فقط وكان عنده كتب ومخطوطات كثيرة جدا منها ماكتب هو ومنها ما كتب غيره مخطوطات لا تقدر بثمن قلت له عندى صبية مشلولة قال أضن أن ساحرا هو من فعلبها قال نعم قد تكون زهرية والجن يعينونه على إستخراج الكنوز قال لو كنت فى قوتى لدهبت معك لقد كان جدك همه كله الحرب على السحرة والمشعوذون قلت له هل ممكن تنصحنى بشي ء أفعله لكي تشفي هده البنت تنهد وقال تجد الأن دالك الساحر معتصم بكهان الجن وسحرة الإنس المهم إنك على الدرب أعانك الله ولا تخشي إلا الله وبقيت عنده حتى المساء قلت له ادهب قال لا أنت فى ضيافتى ثلات أيام قلت له لا عندى عمل وعيال وأبحث لدى أناس يزوروننى يحتاجون إلى من يرقيهم قال طيب عليك بتلاوة ياسين والرحمان أكثر من هتان السورتين والأكل والشرب الحلال وسوف تنجح إن شاء الله ولنا عودة والسلام |
||||
|
|
|
رقم المشاركة : ( 4 ) | ||||
|
عضو موهوب
|
حقا تلاوة القرآن الكريمكله خير وبركة
سورة ياسين والرحمان من داومهم يري العجب المهم تلاوةالقرآن قبل النوم شيء مهم لكل مؤمن الشيطان يهجره ويبيت ليلته ويصبح نشيطا وكله حيوية والعقل متزن وإطمئنان فى القلب حقا صدق الله العظيم فى قوله (إتق الله ترى عجبا )ي سورة الطلاق أو سورة النساء الصغرى - كما تسمى - وردت أربع آيات كريمة، ربطت بين الفعل والجزاء، ورتبت النتيجة على أسبابها ومقدماتها؛ الآية الأولى، قوله تعالى: { ومن يتق الله يجعل له مخرجًا * ويرزقه من حيث لا يحتسب } (الطلاق:2-3) والثانية، قوله سبحانه: { ومن يتوكل على الله فهو حسبه } (الطلاق:3) والثالثة، قوله عز وجل: { ومن يتق الله يجعل له من أمره يسرًا } (الطلاق:4) والرابعة، قوله تعالى: { ومن يتق الله يكفر عنه سيئاته ويعظم له أجرًا } (الطلاق:5) ولنا مع هذه الآيات بضع وقفات: الأولى: أن الجزاء في ثلاث من هذه الآيات رُتب على تقوى الله؛ وتقوى الله في معهود الشرع، فعل ما أمر الله به واجتناب ما نهى عنه، وهي رأس الأمر كله، وفي وصية رسول الله صلى الله عليه وسلم لبعض صحابته، قوله عليه الصلاة والسلام: ( اتق الله حيثما كنت ) رواه أحمد و الترمذي ، وقال: حديث حسن صحيح . الثانية: جاء قوله تعالى: { ومن يتوكل على الله فهو حسبه } تكملة لأمر التقوى؛ فإذا كانت تقوى الله سبب لتفريج الكربات، ورفع الملمات، وكشف المهمات، فإن في توكل المسلم على ربه سبحانه، ويقينه أنه سبحانه يصرف عنه كل سوء وشر، ما يجعل له مخرجًا مما هو فيه، وييسر له من أسباب الرزق من حيث لا يدري؛ وأكد هذا المعنى ما جاء في الآية نفسها، وهو قوله تعالى: { إن الله بالغ أمره } أي: لا تستبعدوا وقوع ما وعدكم الله حين ترون أسباب ذلك مفقودة، فإن الله إذا وعد وعدًا فقد أراده، وإذا أراد أمرًا يسر وهيأ أسبابه . وقد وردت عدة أحاديث تشد من أزر هذا المعنى؛ من ذلك ما رواه أبو ذر رضي الله عنه، قال: قال النبي صلى الله عليه وسلم: ( إني لأعلم آية لو أخذ بها الناس لكفتهم ، ثم تلا قوله تعالى: { ومن يتق الله يجعل له مخرجا * ويرزقه من حيث لا يحتسب } فما زال يكررها ويعيدها ). رواه أحمد و الحاكم وغيرهما . وروى الإمام أحمد في "مسنده" عن ثوبان رضي الله عنه، قال: قال رسول الله صلى الله عليه وسلم: ( إن العبد ليحرم الرزق بالذنب يصيبه ولا يرد القدر إلا الدعاء ولا يزيد في العمر إلا البر ) . الثالثة: أن الله سبحانه وعد عباده المتقين الواقفين عند حدوده، بأن يجعل لهم مخرجًا من الضائقات والكربات التي نزلت بهم؛ وقد شبَّه سبحانه ما هم فيه من الحرج بالمكان المغلق على المقيم فيه، وشبَّه ما يمنحهم الله به من اللطف وتيسير الأمور، بجعل منفذ في المكان المغلق، يتخلص منه المتضائق فيه . الرابعة: في قوله تعالى سبحانه: { من حيث لا يحتسب } احتراس ودفْعٌ لما قد يُتوهم من أن طرق الرزق معطلة ومحجوبة، فأعْلَم سبحانه بهذا، أن الرزق لطف منه، وأنه أعلم كيف يهيئ له أسبابًا، غير مترتبة ولا متوقعة؛ فمعنى قوله تعالى: { من حيث لا يحتسب } أي: من مكان لا يحتسب منه الرزق، أي لا يظن أنه يُرزق منه . الخامسة: تفيد الآيات المتقدمة، أن الممتثل لأمر الله والمتقي لما نهى الله عنه، يجعل الله له يسرًا فيما لحقه من عسر؛ واليسر انتفاء الصعوبة، أي: انتفاء المشاق والمكروهات؛ والمقصود من هذا تحقيق الوعد باليسر، فيما شأنه العسر . السادسة: في قوله تعالى: { ومن يتق الله يكفر عنه سيئاته ويعظم له أجرًا } أعيد التحريض هنا على التقوى مرة أخرى، ورتَّب عليه الوعد بما هو أعظم من الرزق، وتفريج الكربات، وتيسير الصعوبات، وذلك بتكفير السيئات، وتعظيم الأجر والثواب . وبعد: فإن للتقوى أثرًا أي أثر في حياة المؤمن، فهي مفتاح كل خير، وهي طريق إلى سعادة العبد في الدنيا والآخرة، يكفيك في ذلك، قول الله عز وجل: { ولو أن أهل القرى أمنوا واتقوا لفتحنا عليهم بركات من السماء والأرض } (الأعراف:96) وكان من دعائه صلى الله عليه وسلم: ( اللهم إني أسألك الهدى والتقى والعفاف والغنى ) رواه مسلم ، نسأل الله أن يجعلنا من الملتزمين بشرعه، ومن المتقين لأمره ونهيه . نعم التقوى هى العلاج النفسي والجسدى والروحى الشيطا ن لا يقدر على المتقين والسلام : |
||||
|
|
|
رقم المشاركة : ( 5 ) | ||||
|
عضو جديد
|
جزاك الله خير هل هناك نهاية للقصة ام انها انتهت عند هذا الحد ؟
اعتقد انها انتهت على: و يبقي الحال على ما هو عليه و على المتضرر ........ |
||||
|
|
|
رقم المشاركة : ( 6 ) | |||||
|
عضو موهوب
|
اقتباس:
إنها قصة 15عشرة سنة معاناة كلما إكتشفت الجديدإلا إتصلت بالأب للصبية وسف أقص عليك باقى القصة إقرئي قصة من أتى بعرش ملكة سبأ http://www.rogyah.com/vb/showthread.php?t=21301 |
|||||
|
![]() |
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
| أدوات الموضوع | |
| طريقة عرض الموضوع | |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر رد |
| فتاوى العلماء في حكم الاستعاتة بالجن | أبو الحارث الليبي | قسم الراقي والمرقي مالهما وماعليهما | 22 | 11-Nov-2015 09:58 PM |
| هل تُصدق بعلاج من يستعين بالجن المسلم (؟) | ابو هاجر الراقي | قسم الراقي والمرقي مالهما وماعليهما | 7 | 27-Mar-2011 06:01 PM |
| الاستعانة بالجن والشياطين بين المشروعية والمنع | ابو هاجر الراقي | قسم (علمني كيف أرقي ؟! وكيف أتعامل مع المس ؟! و( البرامج العلاجية للرقاة فقط ) | 12 | 05-Feb-2011 05:46 PM |
| قصتي مع راقي يدعي التعامل مع الجن الصالح ، أرجو التوجيه والنصيحة ؟؟؟ | ابو هاجر الراقي | قسم (علمني كيف أرقي ؟! وكيف أتعامل مع المس ؟! و( البرامج العلاجية للرقاة فقط ) | 0 | 03-Oct-2010 05:50 PM |
| كلمة ناصحة وتوجيه أمين للمتعاملين بالجن المسلمين | الغالي1981 | قسم (علمني كيف أرقي ؟! وكيف أتعامل مع المس ؟! و( البرامج العلاجية للرقاة فقط ) | 9 | 21-Sep-2009 08:54 AM |