العودة   دار الرقية الشرعية > المنتديات العامه > قسم وجهة نظر

إضافة رد
 
أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  رقم المشاركة : ( 1 )  
قديم 24-May-2005, 01:23 AM
 
عضو

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو
  روح المحبه غير متواجد حالياً  
الملف الشخصي
رقــم العضويـــة : 525
تـاريخ التسجيـل : Apr 2005
العــــــــمـــــــــر :
الــــــــجنــــــس :
الـــــدولـــــــــــة :
المشاركـــــــات : 99 [+]
آخــر تواجــــــــد : ()
عدد الـــنقــــــاط : 10
قوة التـرشيــــح : روح المحبه is on a distinguished road
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
لقد قرات كتابتكم واحسست انكم قريبون مني وانكم لامست الجراح الدفينه في قلب كل عضو وانكم تفتحون المجال لمهموم ان يفسح من همومه بالتحدث مع من هم يحبهم ويحبونه ويكفي انها محبة في الله وان في نهاية كل كاتب يدعو لاخيه المسلم او اخته المسلمه والله انا في امسالحاجه للحديث معكم ودعواتكم الصادقه من اخ مسلم لاخيه المسلم بظهر الغيب
لقد ذرفت الكثير من الدموع في هذه الحياة وكنت احسب انني تعيسه ولاكن انا الان اتمنى ان يرجع العمر سنتان فوالله لقد كنت اسعد انسانه في ذلك الوقت ولم احس بتلك النعمة الابعد ان فقدتها لقد احسست ان دموعي السابقه كانت تافهه جوفاء..................
لقد كانت اول الدموع الحقيقيه التي ذرفتها يوم ان علمت ان اختي تعاني من مرض ما نجهله وانها كانت تعاني ونحن لانعلم كانت تقاسي وهي صامته لقد ذرفت دموعي عندما رايتها اول مرضها وكانت عينها عندما راتني تذرف الدموع لم افهم معناها فلم اكن اعلم بعد بمرضها ذرفت دموعي عندما حضرت الينا مريضه مجردة من كل شي حتى ابنتها خرجت من بيتنا زهرة ورجعت الينا ذابلة لقد ذرفت دموعي عندما كنت اراها تذبل ولانعرف مابها لقد دمعت عيناي عندما كنا نبحث عن علاج او بالاحرى مرضها وكاننا ندور في حلقة مفرغه من حيث بدانا نعود لقد دمعت عيناي عندما كنت ابحث عن اختي بداخلها عندما اتذكر كيف كانت وكيف صارت كنت ابكي عندكل صلاة وانا ادعو لها كل ليلة وكل صباح ابكيها وهي امامي دمعت عيناي عندما اراها ونظراتها الحائرة لقد دمعت عيناي عندما سمعت ورايت ان اعز واغلى من ائتمنته على نفسها يظلمها ويغدر بها وكانها لم تكن تعني له شياء ذرفت دموعي عندماخطبت اختي الصغرى واختي لاتزال مريضه كيف نفرح والحزن يخيم علينا تذرف دموعي عندما ارى زميلاتها وقد تخرجن وتزوجن وكيف انها كانت تحكي لي كيف ستكون حفلة تخرجها وماذا ستفعل بعد نجاحهاوالكثير اعجز عن كتابته لانني لم اتمالك ان امنع دموعي وانا اكتب همومي لكم هذة دموعي وجروحي التي مازالت تنزف واعتذر للاطالة
رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر رد
انعكاس أعلى مزدوج ايفا باترن قسم وجهة نظر 2 15-Jun-2020 02:15 AM
علامات المؤمن الصادق ليبي قسم منهج أهل السنة والجماعة والحوار الاسلامي 7 27-Jun-2009 01:27 PM
أجمل دمعه ........... أم عبادة قسم وجهة نظر 7 10-Feb-2008 07:06 AM
أنا أعمى أرجوكم ساعدوني !!! مسك الختام قسم وجهة نظر 11 19-Jun-2005 10:21 PM


الساعة الآن 10:48 PM.


Powered by vBulletin
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
سبحان الله وبحمده :: سبحـان الله العظيم

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42