![]() |
![]() |
![]() |
|
|
|
رقم المشاركة : ( 1 )
|
|||||||||||
|
|||||||||||
|
غاليتي رقية لقد كانت لكلماتك وقعاً في نفسي وصدى جميل في روحي فكلماتك ليست ككل الكلمات
إنها كلمات تنبع من قلب صافي مفعم بالعاطفة والحب قلب نقي لا يعرف الكره ولا الضغينه فهنيئاً لك ذلك القلب وهنيئاً لنا احتواء قلبك بحبنا أخيتي أكثر ما يجعلني أبكي فرحاً وتأثراً بتلك الكلمات ويحرك مشاعري هي فرحتي أن هناك قلوباً تحب حباً خالصاً لله وحده من غير مصالح ولا مطامع فأدام الله هذا الحب الجميل بين أخوه في الله ولا حرمنا الله منك يا غالية ولا أنسى أن أبلغ سلام الأخت بدر الدجى الحار لك فهي الأخرى غائبه عن المنتدى الله يوفقها ويردها إلينا سالمة غانمة وتقبلي هدية من أخت تبادلك مشاعر الحب في الله
|
|
|
رقم المشاركة : ( 2 ) | |||||
|
عضو فخري
|
اقتباس:
[align=center] أهلا بك أختي الكريمة الغالية ومشرفتنا القديرة كناريا نعم والله ياغاليتي هنيئاً لي هذا القلب وماكتبت كلماتي إلا لتكون كل القلوب توأمة لقلبي لايفرق عنه بشيء لاحقد ولاحسد ولاكره ولاضغينة ولا شيء من تلك الصفات التي يبغضها كل المجتمع كم أتأمل بأن يكون كل من أعرفهم ومن لاأعرفهم بقلوب صادقة وهذا عهدي بكم أصحاب قلوب ليست مُستعارة -- قلوب أصيلة ، صادقة ، وفيّة ، مُخلِصة ، مُحِبّة أسأل الله أن يديم المحبة في القلوب أختي كناريا سلام أختي الغالية بدر الدجى قد وصل الله يسعدكم أخوات عزيزات وغاليات وللأخت الغالية بدر الدجى فضلاً بعودتي وكنت قد وعدتها وعداً ولن أخلفها الوعد وليس بطبعي إخلاف الوعود أسأل الله ان يحفظها حيثما تكون وأسأل الله أن يسعدها ويردها سالمة للمنتدى ولنا أختي كناريا أشكرك من أعماق قلبي على هديتك المتواضعة والتي إن دلت على شيء فإنها تدل على طيب أصلك ومعدنك الطيب وأحبك الله للذي أحببتني لأجله ياغاليتي أسأل الله تعالى أن يسلمكم ويسعدكم ياغاليتي (كناريا وبدر الدجى) وحياكم الله وبيّاكم وجعل جنة الفردوس مثوانا ومثواك وكل عام وأنتم وأهل بيتكم بخير وصحة وعافية الله يوفقكم ويسعدكم يارب ويملاً حياتكم فرح وسعادة وسرور يارب العالمين [/align] |
|||||
|
![]() |
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
| أدوات الموضوع | |
| طريقة عرض الموضوع | |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر رد |
| أمراض القلوب للشيخ خالد الجبير | أم جهاد | قسم منهج أهل السنة والجماعة والحوار الاسلامي | 0 | 22-Feb-2013 01:51 PM |
| وااقعيه مؤثره جددددددددا (.....انا وزوجتى ....وابناء السبعه ....والسحر ...))) | نورالهدى | قسم قصتك ومعاناتك مع المرض | 19 | 23-Feb-2012 10:18 PM |