![]() |
![]() |
![]() |
|
|
رقم المشاركة : ( 5 ) | |||
|
عضو جديد
|
كرا لميرا ...وانا شخصيا عانيت السحر من اقرب المقربين جدا وممن كنت اثق بهم واحبهم جدا جدا وبعد ان ظهر الحق كرهتهم وحسبى الله ونعم الوكيل فيهم وبكل من اراد سحرا واذى للمؤمنين \\الحذر واجب حتى من اقرب الناس \\\لان المؤمن يثق بالناس ولا يعتقد بهم سوا والخائن يخون كل الناس \\\\الحرص واجب فقط
|
|||
|
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
| أدوات الموضوع | |
| طريقة عرض الموضوع | |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر رد |
| عقد الساحر مع الشيطان والشركيّات | ابو هاجر الراقي | قسم السحر والعين والحسد | 1 | 22-Apr-2019 06:28 PM |
| فوز الناظر بمعرفة علامات الساحر (رسالة هامة جداً للشيخ محمد الإمام وفقه الله ) | ابو هاجر الراقي | قسم السحر والعين والحسد | 2 | 21-Nov-2011 10:32 PM |
| مايحتاجه الساحر لفعل السحربنوعيه الاسود والابيض! | ميرا | قسم السحر والعين والحسد | 0 | 03-Oct-2007 11:23 PM |