![]() |
![]() |
![]() |
|
|
رقم المشاركة : ( 3 ) | |||
|
عضو ماسي
|
بسم الله الرحمن الرحيمالسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
والله لايفعل ذلك شيخ ويشترط على مريض مبالغ ولا يستفيد المريض أي شيء لكن لو شعر المصاب بتحسن فللمصاب أن يساعد المصاب حسب إستطاعته ولا يكلف الله نفسا إلا وسعها |
|||
|
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
| أدوات الموضوع | |
| طريقة عرض الموضوع | |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر رد |
| هل ممكن مريض السكر يعمل الحجامة؟؟ | عذراء الثلج | قسم الحجامة والأعشاب والطب التكميلي | 3 | 19-Feb-2009 07:33 PM |