![]() |
![]() |
![]() |
|
|
رقم المشاركة : ( 6 ) | |||
|
عضو نشيط
|
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته الأخت رقيه2004 ننتظر الأخت سحاب والأخ أبو عبد الرحمن يوضحوا لنا لماذا يفعلوا هكذا ؟؟؟ أنا dede واعوذوا بالله من كلمة أنا لكن بعرف نفسي بماتعرفوني به إذا شفت حق مهضوم وظلم للعيان ما اسكت الله المستعان وتعامي عن الحق وغير منبه انبهه اذا اعرف لأنها امانه عندي والساكت عن الحق ..... قبل ابوعبدالرحمن والأخت سحـــــــاب اقول اسمعي واقرائي اي موضوع بدون قرأة الاسماء يعني صاحب الموضوع وسترين الحق ولدي لو هو غلطان اقولها غلطان ولايأخذني فيه رفق لأني امنعه من الغلط والتمادي فإذا تعود غلط علي وحملت وزر فلما اجامل واغالط الحق والحق ابلج وانصر اخاك ظالم او مظلوم ( مظلوم بمعنه عن الظلم ) ؟؟؟؟؟؟ظ انا جديده على المنتدى ولا اعرف احد لكن واضح ان الأسماء التي باللون الأخضر هم الرقاه المفوهون من اصحاب الملك اصحاب المنتدى وصاحب الحق حر ومااحد يتعدى عليه وإن كان خبير والأول في فالعلم ومصدره إذا ماطلب منه هذا عدى كون ان من بدى من الرقاه مع مريض فلا يتكلم الآخر لماذا لانرى الشيخ موفق يتدخل في الحالات الخاصه بالشيخ ابوعبدالرحمن وغيره لعدم الكفائه!!!!!!!!!!!!! عموماً الشفاء من عند رب العالمين وحيث اراد الله ان يكون شفاءك ستجدينه ولو كان من غير محسن مجيد لسبق ارادة الله انار الله بصيرتكم للحق فلا تزر وازره وزرا اخرى وتذكروا الوقوف بين يدي الله |
|||
|
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
| أدوات الموضوع | |
| طريقة عرض الموضوع | |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر رد |
| واجب المسلمين تجاه دينهم ودنياهم | عابر السبيل | قسم منهج أهل السنة والجماعة والحوار الاسلامي | 1 | 15-May-2012 02:03 AM |
| رابعًا : الإخفـــــاء | أم عبدالمهيمن | قسم قرآني وصلاتي نجاتي | 1 | 17-Feb-2012 03:55 PM |
| تلقـــين الميت | بياض الثلج | قسم قرآني وصلاتي نجاتي | 0 | 01-Oct-2008 08:12 PM |
| وقفة مع قوله تعالى: {فإن كنت في شك مما أنزلنا إليك} | بدر الدجى | قسم منهج أهل السنة والجماعة والحوار الاسلامي | 2 | 25-Jun-2007 03:47 PM |