![]() |
![]() |
![]() |
|
|
|
رقم المشاركة : ( 1 )
|
|||||||||
|
|||||||||
|
السلام عليكم :
أرحب بكل من من شاركنا هذا الموضوع ،وأعلم أني قد تأخرت في طرح التفسير ولكن ذلك لأمور خارجة عن الارادة وعل كل إليكم التفسير وهو: السلام عليكم: الرؤيا والله أعلم تشير إلى تصادم بين ولديها ثم تعود الامور إلى طبيعتها ،بالنسبة لدراسة ابنها الذي في أمريكا هل قطع شوطا في الدراسة؟ هو لايزال يدرس لغه وتخاف من ان يخسر دراسته لانه متضايق ولاتعرف لماذا والان ظهر لها السبب اكملى تفسيرك فهى تدعو لك فى كل ليله وانت لاتعلمين الله يجزيج خير ابنها هذا ذكى ولماح ولكنه يدخن ولايحب الفساد يعنى مجرد انه يدخن هذا على حسب علمها والله اعلم ولكن به عين قويه بعد تخرجه من الثانوى بتقدير ممتاز فهل فى الحلم مايشير لتركه دراسته الله يوفقك دنيا واخره اخت غنا لقد اصبت فى تفسيرك جزيتى خيرا فقد قالت لى اختى ان ابناها قررا ان يسكن كل منهما لوحده لان الابن الثانى يدخن احيانا واخاه يحاول ان يمنعه ويتصادمان يقول الاول للثانى لااريدك ان تقع فى ماوقعت فيه وحيث انهما فى شقه واحده قررا الانفصال فطمنيها ان كان سيحدث للاول شى فى دراسته جزاك الله خير فهى تقوم الليل وابشرى اخيتى بدعوه طيبه انشاء الله فهل فى الحلم ما يدل على انه سيترك دراسته فهو والله طيب وحنون وكريم وبار بها ولكنه مبتلى بالتدخين الله يصلحه ويوفقه جزيتى خيرا كثيرا فتفسيرك ماشاء الله يحكى الواقع جزاك الله خيرا أختنا **** ولكن أنصحك وأختك الاتعلقوا كثيرا على الاحلام دائما اعتمدوا على الله يفرج لكم الهموم كلها انشالله وجيزتم خيرا على دعائكم لي وأعلمك أختي أن تفسير الرؤى يقوم على علم ظني وليس قطعي وهذا يعني أنه يحتمل الصحة والخطأ وما أراه من الرؤية والله أعلم أن ابن أختك هذا قد لايتقدم في دراسته في المرحلة الاولى كثيرا وانه ربما غير جاد في موضوعها وعلى أختك أن تسأل وتتأكد من ذلك لأنه قد يكون صحيح وقد يكون خاطئ ،فأرجو ألا تتسرع من خلال تفسيري بالحكم عليه .. والله انك صح مئه بالمئه وان حكمكى قطعى وليس ظن انا سالت عنه واتضح لى انه مهمل كثيرا فى دراسته ولم اخبر امه وهى تلح على بان اجعلك تفسرين حلمها والله يرعاك ويزيدك من فضله وعلمه وجزاك الله خير الجزاء اختى فى الله ان تفسيراتك صائبه والله على مااقول شهيد لذلك رعاك الله لا تنزعجى من الحاحنا عليك بالتفسير جزيتى خيرا كثيرا وأحببت عرض بعض التفاصيل في الاجابة مع القدرة على الاختصار وذلك بهدف أن تعلموا كم يعول البعض غبى الرؤى وكم هي كبيرة مسؤولية من يفسر بالنسبة لتعامله أولا مع علم رباني ورسائل منا لرحمن إلى عباد الرحمن ومن جانب آخر مايتخذه البعض من قرارت واحكام بالنسبة للرؤى .... |
|
|
رقم المشاركة : ( 2 ) | |||
|
عضو نشيط
|
بارك الله فيك و زادك الله من فضله و علمه و نحن في انتظار المزيد
|
|||
|
|
|
رقم المشاركة : ( 3 ) | |||
|
عضو
|
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الاخت غنا الايمان بارك الله فيك وزادك من العلم والاخ الداعى الى الله بارك الله فيك وفتح بصيرتك لقد قرات لتو تفسيرك وسبحان الله ان هذا الولد لم يتقدم فى دراسته بعد تخرجه من الثانويه الا بعد عامين على الرغم من ذكائه وفطنته ولكنها الاقدار ومشيئة الله فوق كل شى وسبحان الله لقد قدم اثنان من ابناء اختى فى هذه الاجازه وبعد عشرة ايام من قدومهم تاثرنا باصابة ابنها الذى فى امريكا بازمه قلبيه ولله الحمد عدت على خير ولم تستمر طويلا فقط يوم وليله عاود بعدها نشاطه وقد اخبرنا اباه ان الاطباء يقولون انه يتعرض لضغط نفسى كبير وكان الله فى عون هؤلاء الشباب ويسر امورهم وفتح عليهم بالهدايه ورزقهم العفو والعافيه من باب الامانه احببت ان اقول لك ان تفسيرك صائب وسبحان الله على ما وهبك وبالنسبه للحما كان فى الحلم اخو الزوج ووقت الحلم كان فى الصيف وهذا الاخ يغار من اخيه واولاد اخيه ومقاطع اخيه لايراه الا فى المناسبات العائليه الكبيره على الرغم من ان اخاه يحسن له ولاولاده ولا يكن له الا كل خير فهل هناك ***** لاخ الزوج بالحلم جزاك الله خير وبالنسبه للاحلام اننا فقط نستبشر بها ولا نعول عليها فى اى قرارات مصيريه |
|||
|
|
|
رقم المشاركة : ( 4 ) | |||
|
عضو نشيط
|
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
سبحان الله أرى أن اكثر من تأويل صدق في هذه الرؤيا ..و أرى أنها تمرين جيد خاصة و أن معنا من يعرف الرائية و أولادها جيدا.. أقترح أن نعيد ترتيب الرموز و دلالاتها .. لنستفيد جميعا.. لكني مشتت الذهن الآن.. شكرا لأختنا albader على الاضافة و أرجو أن تبقي معنا.. أعود لاحقا ان شاء الله |
|||
|
|
|
رقم المشاركة : ( 5 ) | |||
|
عضو
|
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اريد ان اسال الاخ الداعى الى الله اخى الكريم كيف استدليت على انه لن يبدا الدراسه الا بعد عامين وكيف استدليت على انها ستصدم فى عله تصيب الابن الاخر علما بان الذين يدرسون من ابنائها ثلاثه اثنان فى نفس البلد وواحد فى بلد اخر وقد قدم احد الذين يدرسون فى نفس البلد وكذالك قدو الذي يدرس فى بلد لوحده فهل اعلمتنا كيفية استدلالك على التعبير ام انها فراسه وهبه من الله لك ارجو الاجابه يااخى ولكم الشكر وارجو ان تبشرنى هل سيتخطى العقبات ام ان حظه لاسمح الله 0000 وقل لن يصيبنا الا ماكتب الله لنا وارجو منكم وبشده ان تذكروهم فى دعائكم لعل الله ياخذ بايديهم ويهديهم ويثبت قلوبهم ويوفقهم وشكرا لكم |
|||
|
![]() |
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
| أدوات الموضوع | |
| طريقة عرض الموضوع | |
|
|