أنا في الأيام المقبلة في عطلة بالجبل ( حيث مسقط رأيي , حيث أقضي جزء من العطلة الصيفية هناك ) , حيث من الصعب الاتصال بالأنترنت . ومنهه فإنني أعتذر عن مواصلة وإكمال هذا الموضوع في الأيام القليلة المقبلة , ولكنني أعد بأنني سأكمله في أقرب وقت ممكن بإذن الله , أي عندما أرجع إلى بيتي .
أعتذر إليكم والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته .
في أمان الله وحفظه ، جزاك الله خيرا وأحسن الله إليك (ننتظرك إن شاء الله).
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته