![]() |
![]() |
![]() |
|
|
رقم المشاركة : ( 14 ) | ||||
|
عضو جديد
|
أخت مستغفرة:
بالنسبة للحالات المتقدمة, و التي تعاني كثيرا, فعلاجها " الفعال " و " الأكثر أهمية على الإطلاق " هو: قراءة القرآن بكمية كبيرة إختمي القرآن في ثلاثة أيام إن استطعت. و إلا فأسبوع, أو شهر. إن كنت غير معتادة على قراءته بهذه الوفرة, فلا تبتإسي. ستعتادين على الأمر بالتدريج. أوقات القراة: الأوقات الأنسب في رأيي, هي بين المغرب و طلوع الشمس. إذا انتبهت قليلا, فستلاحظين أن الأعراض تقوى في هذا الوقت. أستعملي كذلك 7 تمرات للإفطار. أنت و لا شك تسبحين كذلك. و حتى تفعلي ذلك بإيمان قوي, يكون قوي المفعول ضد السحر, فأنا أدعوك لمطالعة الكتب الدينية لتقوي إيمانك. إقرأي ما يروقك منها, و ما ترتاحين له. العبادات الإضافية التي تقومين بها تقوي روحانيتك, و يصبح الأمر " صراعا " بين روحانيات نورانية, و أخرى شيطانية. و الآن: إن كان الساحر بعيدا عنك, و لا يعلم بمجهوداتك, فأملك كبير. إن كان قريبا و لا تعرفينه, فالتزمي السرية في أعمالك. إن كان قريبا, و يجدد أعماله السيئة و أنت محتارة كيف تجعلينه يكف, فوكلي الله عليه. و ادعي الله أن يكف شره عنك. الله رحيم بعباده, و كريم, و سيستجيب لك في الوقت المناسب. فلا تيأسي. إنه لا ييأس من رحمة الله إلا القوم الكافرون. تلمسي في دعاءك أوقات الإجابة : كرمضان, بعد الآذان, بعد صلاتك بالليل عندما تهدأ الحركة في البيت و الشارع, أثناء الصيام, و غيره. ثقي بالله. الفرج قادم. |
||||
|
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
| أدوات الموضوع | |
| طريقة عرض الموضوع | |
|
|